شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم والقنوات الناقلة، يستعد فريق النصر السعودي لخوض مباراة ودية قوية أمام فريق بنفيكا البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو 2023 في إطار تحضيرات العالمي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم والقنوات الناقلة

يستعد فريق النصر السعودي لخوض مباراة ودية قوية أمام فريق بنفيكا البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو 2023 في إطار تحضيرات العالمي لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2023 – 2024.

ويأمل فريق النصر تحقيق أكبر استفادة ممكنة من معسكر البرتغال في ظل الصفقات الجديدة التي عقدتها الإدارة، من أجل تجهيز الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم مشاركة جميع اللاعبين الأجانب وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والوافد الجديد لاعب الوسط بروزوفيتش، كما يتوقع ظهور اللاعب الإيفواري فوفانا الذي وقع للناس رسميًا أمس.

موعد مباراة النصر وبنفيكا اليوم :

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب ألغارفي في البرتغال، على أن تنطلق في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11:30 بتوقيت أبو ظبي، 9:30 بتوقيت السودان.

القناة الناقلة لمباراة النصر وبنفيكا :

كما ستذاع مباراة النصر ضد بنفيكا عبر قناة SSC1 HD الحاصلة على حقوق بث مباريات النصر خلال معسكر البرتغال التحضيري للموسم الجديد.

وخاض النصر حتى الآن 3 مباريات ودية خلال معسكر البرتغال، حيث فاز على ألفيركا 2-0 في اللقاء الأول، وفاز على فارينزي 5-1 في اللقاء الثاني، بينما خسر من سيلتا فيجو بخماسية نظيفة في اللقاء الثالث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق

يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في العام أجمع، عن موعد مباراة النمسا وتركيا، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

النمسا وتركيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الكرة الأوروبية، وأيضًا التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين العريقين.

النمسا وتركيا في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «أليانز أرينا»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين النمسا وتركيا، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب النمسا في تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر مجموعة «الموت» والتي ضمت فرنسا وهولندا وبولندا، ونجح المنتخب النمساوي في الفوز على بولندا وهولند، وتلقى الهزيمة على يد الديوك الفرنسية.


النمسا وتركيا

بينما تأهل منتخب تركيا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع بطاقة الوصافة في المجموعة السادسة والتي ضمت البرتغال وجورجيا والتشيك، ونجح في الفوز على المنتخب الجورجي، قبل الهزيمة على يد رفقاء رونالدو بثلاثية نظيفة، ثم الفوز مجددًا في الجولة الأخيرة أمام المنتخب التشيكي.

موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة النمسا وتركيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

مباراة النمسا ضد بولندا

وتنطلق مباراة النمسا وتركيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «ريد بول أرينا».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النمسا وتركيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة