فنون ومشاهير، إليكم حقيقة تعرّض عادل إمام لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى،تم خلال الساعات الماضية تداول أخبار حول إصابة النجم المصري عادل إمام بوعكة صحية أدت إلى .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إليكم حقيقة تعرّض عادل إمام لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إليكم حقيقة تعرّض عادل إمام لوعكة صحية ونقله إلى...
تم خلال الساعات الماضية تداول أخبار حول إصابة النجم المصري عادل إمام بوعكة صحية أدت إلى دخوله أحد المستشفيات منذ أيام.

 المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، نفى كل ما تردد عن إصابة "الزعيم" بوعكة صحية، مؤكداً أنه بصحة جيدة، ويتواجد حالياً في منزله وسط أولاده وأحفاده.

ولفت عصام إمام الى أن "الزعيم" سيسافر إلى الساحل خلال الأسبوع المقبل برفقة عائلته.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام، مسلسل فلانتينو، الذي عُرض في رمضان 2020، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، ليبتعد بعدها عن الوسط الفني. (لها)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة

 

 

 


تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط خلال جولةمفاجئة مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط تفقد خلالها أقسام المستشفى والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم وتابع سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ


وحيث تفقد محافظ أسيوط المستشفى والأقسام المختلفة بداخله ومنها قسم الإستقبال العام والطوارئ والعمليات ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 38 جهاز غسيل كلوي وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ بالمستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم


ووجه المحافظ خلال جولته بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكدًا استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشيرًا إلى استمراره في خدمة المواطنين والعمل من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم بجميع القطاعات الخدمية.
كما أجرى المحافظ حوارًا مع بعض المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم، مؤكدًا إنه يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة.
وأكد أبوالنصر، أن الزيارات المفاجئة للمستشفيات هدفها متابعته سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها لافتًا إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى العياط
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • مستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي يحتفي بمسيرة خمس سنوات من النجاح
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده
  • تفاصيل إصابة 3 فتيات بالتسمم بسبب عصير في أبو النمرس
  • حقيقة إصابة حسن نصر الله بغارة جوية إسرائيلية ومقتل حارسه
  • ثنائي الهلال يتعرضان لوعكة صحية مفاجئة قبل مواجهة الخلود