واصل اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، تحقيق النجاحات الإدارية والتنظيمية، من خلال استحداث نظام خاص لتدفئة مجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة لم يكون موجود من قبل.

وشهدت الفترة السابقة، اتفاق اتحاد الجمباز مع إحدى الشركات الهندسية، من أجل استحداث نظام خاص لتدفئة مجمع الصالات المغطاة، يتم تشغيله أثناء فصل الشتاء من أجل توفير الظروف المناسبة للاعبين في كافة البطولات والمنافسات.

وكان ملف تدفئة الصالات أزمة يعانيها ستاد القاهرة، وسببا أساسيا في عزوف العديد من الاتحادات عن تنظيم البطولات داخل الصالات المغطاة في فصل الشتاء، بسبب انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير.

وحرص اتحاد الجمباز على التوصل لاتفاق مناسب مع الشركة المنفذة لنظام التدفئة الجديد، ساهم في توفير النفقات بشكل كبير، وتم إدراج التكلفة ضمن ميزانية بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري بالاستاد.

ومن جانبه قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، أن نظام التدفئة سيساهم بشكل كبير في خروج المستوى الفني للبطولات بشكل مميز، وسيعزز موقف الاتحادات في التقدم بطلب استضافة كافة البطولات الدولية والقارية طوال العام.

وأضاف "أمين"، اتحاد الجمباز بصدد تنظيم واحدة من أكبر بطولات كأس العالم للجمباز الفني بمشاركة 70 دولة، وتم تجهيز صالات ستاد القاهرة على أعلى مستوى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الجمباز نظام جديد الصالات كأس العالم احمد محمدي اتحاد الجمباز

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع اتحاد الجامعات المتوسطية

استقبل الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه  مارتشيلو سكاليزي مدير اتحاد الجامعات المتوسطية. 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود السعيد نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة هايدي بيومي مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة.

وبحث رئيس الجامعة خلال اللقاء، سبل تعزيز التعاون المشترك بين جامعة القاهرة والجامعات أعضاء الاتحاد في المجالات البحثية والأكاديمية وتبادل الزيارات لأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

كما تم خلال اللقاء، استعراض أوجه التعاون القائمة بالفعل بين الاتحاد جامعة القاهرة باعتبارها أحد الأعضاء المؤسسين لهذا الاتحاد، وكذلك سبل توسيع نطاق التعاون المستقبلي بين الجامعة ونظيراتها من الجامعات المتوسطية. 

دور جامعة القاهرة الريادي

واستعرض رئيس جامعة القاهرة الدور الريادي لجامعة القاهرة وجهودها في تقديم الخدمات المتكاملة للطلاب الوافدين. 

وأكد رئيس جامعة القاهرة أهمية تبادل الخبرات بين الجامعات في المنطقة الأورو-متوسطية وفي أفريقيا ومنطقة الشرق الاوسط في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية.

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة استضافت بقاعة أحمد لطفي السيد اجتماع ممثلي اتحاد الجامعات المتوسطية، وهو الاتحاد الذي يضم ١٦٨ جامعة من الجامعات التي تقع في أنحاء منطقة البحر الأبيض المتوسط.

مقالات مشابهة

  • ندى أمين: هدفنا في قمة المستقبل تسليط الضوء على دور الشباب
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • ستاد دونور يحتضن أكبر زفاف في العالم والتذاكر بـ800 درهم
  • علماء يكتشفون نظاما نجميا ثلاثيا فريدا من نوعه
  • أمين «البحوث الإسلامية»: الإلحاد خطر يهدد العالم ومن عورات الفكر الإنساني
  • أمين «البحوث الإسلامية»: الأزهر يوفد مبعوثين لنشر صحيح الدين في العالم
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع اتحاد الجامعات المتوسطية