شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الجيش الأوكراني يدمر 5 صواريخ و13 طائرة مسيرة خلال هجمة روسية،  قال سلاح الجو الأوكراني اليوم الخميس إن الجيش الأوكراني أسقط خمسة صواريخ كروز و13 طائرة مسيرة هجومية أطلقتها القوات الروسية الليلة الماضية في م،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الأوكراني يدمر 5 صواريخ و13 طائرة مسيرة خلال هجمة روسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الأوكراني يدمر 5 صواريخ و13 طائرة مسيرة خلال...
 قال سلاح الجو الأوكراني اليوم الخميس إن الجيش الأوكراني أسقط خمسة صواريخ كروز و13 طائرة مسيرة هجومية أطلقتها القوات الروسية الليلة الماضية في م

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من 77 إلى 300 كيلومتر.. مواقع روسية بمتناول نظامي صواريخ ATACMS و HIMARS

واشنطن (CNN) – أشار الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إلى انفتاح جديد في السماح لأوكرانيا بإطلاق الصواريخ التي قدمها الغرب على أهداف في عمق روسيا، وخطط لمناقشة الأمر مع رئيس الوزراء البريطاني الجديد في البيت الأبيض.

وقال مسؤولون أمريكيون إنهم لا يتوقعون أن يوقع بايدن على الفور على السماح بإطلاق أنظمة الصواريخ التكتيكية العسكرية المقدمة من الولايات المتحدة – والمعروفة باسم ATACMS – على أهداف داخل روسيا بعيدًا عن الحدود الأوكرانية.

ولكن مثل الولايات المتحدة، أرسلت المملكة المتحدة صواريخ ستورم شادو بعيدة المدى إلى كييف. ويقتصر استخدامها، إلى جانب استخدام أسلحة مماثلة من فرنسا، حاليًا على داخل أوكرانيا، وأي تغيير سيتطلب موافقة الولايات المتحدة.

ولطالما قاوم الرئيس دعوات المسؤولين الأوكرانيين لتخفيف القيود على الأسلحة. ولكن مع استمرار الحرب، وبينما تراقب الولايات المتحدة بقلق متزايد قيام إيران بتزويد روسيا بالصواريخ الباليستية، تجري مناقشات مكثفة في البيت الأبيض حول التغيير المحتمل.

وقال بايدن ردا على سؤال هذا الأسبوع عما إذا كان سيسمح للصواريخ بعيدة المدى المقدمة من الغرب باستهداف مواقع عسكرية مثل المطارات وقاذفات الصواريخ وخزانات الوقود ومستودعات الذخيرة داخل روسيا: "نحن نعمل على حل ذلك الآن".

إليكم بالخريطة أعلاه مدى نطاق منظومتي الصواريخ التكتيكية بعيدة المدى ATACMS و HIMARS داخل روسيا.

أمريكاأوكرانيابريطانيابيلاروسياانفوجرافيكنشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • جماعة الحوثي تعلن عن إسقاط طائرة مسيرة أميركية فوق ذمار
  • الثالثة في أسبوع.. الحوثيون يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية
  • الحوثي تعلن إسقاط طائرة مسيرة أمريكية.. هذه مواصفاتها
  • الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط نحو 20 طائرة مسيرة روسية لدى اقترابها من كييف
  • "أنصار الله" تسقط طائرة مسيرة أمريكية
  • القوات الجوية الأوكرانية تعلن تدمير 53 مسيرة روسية هاجمت كييف الليلة الماضية
  • من 77 إلى 300 كيلومتر.. مواقع روسية بمتناول نظامي صواريخ ATACMS و HIMARS
  • روسيا: تدمير 29 طائرة مسيرة أوكرانية
  • الجيش الأوكراني يعلق على إمدادات كوريا الشمالية لروسيا بالأسلحة
  • روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 19 طائرة مسيرة أوكرانية