أجرى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الاثنين، جولة تفقدية استهدفت المرور على مستشفى السعديين المركزي

جولته بمركز منيا القمح، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي غزة، والتأكد من توفير الرعاية الصحية والعلاجية لهم، موجهًا بضرورة توفير أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين وعدم مغادرتهم المستشفى إلا بعد تحسن حالتهم الصحية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل والعودة لوطنهم بسلام.

 

اطمأن المحافظ على المصابين واطلع على التقارير الطبية الخاصة بهم، واستفسر منهم عن مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم، مؤكدا إنه تم توفير جميع الإمكانيات الطبية والبشرية لتقديم الرعاية اللازمة لهم حتي تماثلهم للشفاء.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لا تدخر جهداً في تقديم كل أوجه المساعدات والوقوف مع الأشقاء في فلسطين، ونصرة قضيتهم والتي تُعد بمثابة تأكيد على الروابط القوية التي تجمع بين الشعبين المصري والفلسطيني، وإلتزام مصر بتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين في ظل هذه الظروف الصعبة.

وعقب ذلك، زار محافظ الشرقية مدينة مشتول السوق، تابع خلالها سير انتظام العمل بالمنشآت التعليمية والخدمية والوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعديين المركزي الدولة المصرية رئيس الجمهورية محافظ الشرقية جولة تفقدية الرعاية الصحية مشتول السوق مصابي غزة محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا

كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، عن أخر تطورات الحالة الصحية لمهاجم الفريق الأحمر وخاصة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وبسببها تم نقله إلى المستشفي فجر اليوم.

تطورات الحالة الصحية لمحمود عبد المنعم كهربا 

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت على أن محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، شعر بشكل مفاجئ بزيادة في ضربات القلب ودوار مما اضطره للذهاب إلى المستشفى من أجل الخضوع لفحوصات طبية بشكل دقيق.

وأشار المصدر إلى أن لاعب النادي الأهلي قضي أكثر من ساعتين داخل المستشفي وخلالهم خضع للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية من أجل الوقوف على حالته الصحية، كما أنه تم نقل له عدة محاليل.

وتابع: "بعد الاطمئنان على حالته غادر اللاعب كهربا المستشفى وعاد من جديد إلى منزله في منطقة المنيل بعد استقرار حالته تمامًا.

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي

يذكر أن الزمالك، قد سبق وأن نجح في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، قبل الفوز بركلات الجزاء، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية، على ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية.

 

مقالات مشابهة

  • 48.8% نموًا بسوق الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية بالشرق الأوسط
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • منها تحسين الخدمات الصحية والتعليمية.. الحوار الوطني يوضح أوجه الدعم المباشر المقدم من الدولة للمواطنين
  • الأزمة المتفاقمة: اللاجئون السودانيون في تشاد يواجهون نقص الغذاء وتدهور الرعاية الصحية