يعقد اتحاد الكرة ، مؤتمرًا صحفيًا عصر يوم الأربعاء المقبل ، لتقديم حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تم توجيه الشكر له أخيرًا على خلفية النتائج الهزيلة بمسابقة كأس الأمم الأفريقية ، وإنهاء البطولة بالخروج من دور الـ 16.
 

زي النهاردة .. الأهلي يحصد برونزية العالم عام 2022 بالتفوق على الهلال السعودي


ويعقد الاتحاد جلسة مع حسام حسن مقرر لها غد الثلاثاء ، لوضع الترتيبات النهائية وتفاصيل الاتفاق كافة ، قبل الإعلان الرسمي.


وينتظر أن يتم خلال المؤتمر الإعلان عن الجهاز المعاون للعميد، والذي على الأرجح سيضم طارق سليمان وأحمد الكأس مدربين، سعفان الصغير مدربا للحراس، مع تولي إبراهيم حسن منصب مدير الكرة.

ورحل روي فيتوريا عن قيادة المنتخب بسبب الخروج أمام الكونغو الديمقراطية، من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في كوت ديفوار.

ويعد حسام حسن أحد أبرز النجوم في تاريخ منتخب مصر، علما بأنه الهداف التاريخي للفراعنة، فيما تولى بعد اعتزاله قيادة العديد من الأندية المصرية على رأسها الزمالك وبيراميدز وسموحة والاتحاد والمصري البورسعيدي، بخلاف قيادة منتخب الأردن في تجربة قصيرة خارج مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيتوريا حسام حسن روي فيتوريا كأس الأمم الإفريقية للمنتخب الوطني الأول اتحاد الكرة المصري البورسعيدي حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يفاجئ مركز طب اسرة حي السلام

قام الدكتور محمد سامي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، بالمرور على مركز طب اسرة حي السلام  فى جولة مسائية مفاجأة،  لمتابعة منشآت الهيئة العامة للرعاية الصحية و تقديم أفضل خدمة ورعاية صحية للمواطنين. 

جاءت الزيارة فى إطار تنفيذ تعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، حيث قام الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، بجولة المرور المسائية على منشآت الفرع .

 هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية

خلال الزيارة تفقد عيادات طب الأسرة، والإسعافات الأولية،العيادات التخصصية بالمركز من عيادات الأسنان، والأطفال، ومتابعة الحمل، وصحة الطفل، والمعمل والأشعة،والصيدلية، فضلًا عن مراجعة غرف الملفات والتسجيل الإلكتروني والمبادرات. 

وعقد  استطلاع آراء المترددين على المركز حول الخدمات والرعاية الصحية، ومدى جودتها، والخدمات  التثقيفية والتوعوية، الفحوصات الطبية الشاملة، والمتابعة الدورية لأصحاب الأمراض المزمنة، والتأكيد على تقديم خدمات طبية وصحية عالية الجودة، وملائمة لأحدث المعايير العالمية.

مقالات مشابهة

  • «تحرير السودان – قيادة عبد الواحد» تؤكد مشاركتها في مؤتمر القوى السياسية والمدنية بالقاهرة
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • مجموعة قوية للمنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي 
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يفاجئ مركز طب اسرة حي السلام
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»