بوابة الوفد:
2024-10-01@14:00:04 GMT

16 مرشح يتنافسون على 7 مقاعد في انتخابات المهندسين

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

 

 

يتنافس  نحو 16 مرشح في انتخابات التجديد النصفي لمجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية على 7 مقاعد في الانتخابات المقرر عقدها في 23 فبراير المقبل .

ويتنافس 8 مهندسين على ثلاثة مقاعد مخصصة لشعبة الهندسة المدنية فيما يتنافس 5 مهندسين على مقعدي شعبة الكهرباء ويتنافس 2 مرشحين على مقعد الشعب الصغيرة فيما تم حسم مقعد شعبة الهندسة الميكانيكية بالتزكية للمرشح المهندس دكتور تامر نبيل عميد كلية المصرية الصينية بجامعة قناة السويس.

وعلمت بوابة الوفد الالكترونيه أن المنافسين على مقاعد الهندسة المدنية الثلاثة وهم المهندسين وليد فؤاد وشريف سمير ومحمد حربي ومحمد عبد الرحمن وعادل موريس وأحمد اسماعيل ومحمد عبد المنعم حنفي ومحمد السيد ابراهيم .

ويتنافس على مقعدي  الشعبة الكهربائية المهندسين  محمد بيومي وشريف مجدي وأمنية رضوان وعلي حسن علي وهيثم العزبي .

فيما يتنافس على مقعد الشعب الصغيرة المهندسة سارة عصمت هندسة نووية والمهندس محمد كامل خليفة.

ودعت نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية لاجتماع الجمعية العمومية في مقر النقابة 23 فبراير المقبل لمناقشة اعتماد الميزانية عن السنة المالية المنتهية 23/24 وإقرار الموازنة عن السنة المالية المقبلة 24/25.

كما يتضمن جدول الأعمال مناقشة  تقارير امين النقابة وأمين الصندوق ومراقب الحسابات  عما تم تنفيذه خلال العام الماضي 2023.

وطالبت النقابة المهندسين المسددين للاشتراكات حتى عام 2022 وأصحاب المعاشات بحضور الجمعية والمقررة في الواحدة من ظهر الجمعة 23 فبراير وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الجمعية سيتم تأجيلها حتى الثالثة من ظهر نفس اليوم ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 50 عضو ويتم بعدها عقد انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة .

وكان قد تم فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى على كافة المراكز النقابية الشاغرة في 8 يناير واستمر تلقى طلبات الترشح حتى 23 يناير 2024، 

وستجرى الانتخابات على مقاعد نصف الأعضاء "مجالس الشعب الهندسية، مجالس النقابات الفرعية" ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات نفاذا لقانون النقابة رقم 66 لسنة 1974، وتعديلاته والنظام الداخلى الصادرة بالقرار الوزارى رقم 2133 لسنة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات نقابة المهندسين الاسماعيليه جامعة قناة السويس الشعب الهندسية نقابة المهندسين

إقرأ أيضاً:

الحريري: الهلال ترك الأندية يتنافسون ثم جاء بكل هدوء وأخذ الصدارة

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي، سامي الحريري على الفوز الساحق الذي حققه فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمام نظيره الخلود، في مباراة أمس بالدوري.

وغرد الحريري على حسابه على منصة إكس قائلًا: “الهلال ترك الأندية يومين يتنافسون، ويتزاحمون على المراكز الأولى، ويطلقون التحديات تجاه بعضهم، و ينزلون مقاطع في حساباتهم، وأتى الكبير بهدوء، وأخذ الصدارة وقالهم تصبحون على خير” .

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويتصدر أزرق العاصمة جدول ترتيب الدوري بـ 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، وبـ 4 نقاط عن غريمه التقليدي النصر، الذي يقبع في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • «المهندسين» توقع عقد رعاية النقابة الأدبية لـ«مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية»
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم أكثر من 1100 متدرب بدار الكهرباء
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تكريم 74 من حملة الماجستير والدكتوراة
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • مصيلحى بخوض انتخابات السله على مقعد الرئيس
  • "الصحفيين" تزور السفارة اللبنانية لإعلان التضامن في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • وفد "الصحفيين" يزور السفارة اللبنانية بالقاهرة لإعلان التضامن في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • عمرو مصيلحى يخوض انتخابات اتحاد السلة على مقعد الرئيس
  • الحريري: الهلال ترك الأندية يتنافسون ثم جاء بكل هدوء وأخذ الصدارة
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل