قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، بالاتجار بالأسلحة النارية والذخائر في البدرشين.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، بالاتجار بالأسلحة النارية والذخائر "دون ترخيص" في البدرشين.

القبض على المتهمين

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (عامل- مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين) بالاتجار بالأسلحة النارية والذخائر "دون ترخيص" متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بمسكنه.. وبرفقته (3 أشخاص- مقيمون بالجيزة).. وبحوزتهم  (4 بنادق خرطوش- 3 طبنجات "من بينهم 2 طبنجة معدلة" - 3 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة). 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمن العام جنوب الجيزة مركز مديرية أمن الجيزة محكمة جنوب الجيزة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وجرى نقلهم إلى مستشفى الخصوص العام لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من المقدّم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من هشام عزيز، وشقيقه مصطفى، وجارهما وليد أحمد، يفيد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس، إثر تعدي 7 أشخاص عليهم بالأسلحة البيضاء “سنج وسيوف”.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين بالفحص أن وراء إرتكاب الواقعة شخص يُدعى “ز.ع”، ومعه 6 أشخاص بينهم 2 أشقاء تعدوا على المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في شارع شكري سعيد بمنطقة الخصوص في القليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين شقيقتي أحد المتهمين وراء الواقعة، بسبب خلاف مع جارهم (المصاب الثالث)، واستعانتا بشقيقهما الذي أحضر باقي المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة، وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وإصابتهم بجروح خطيرة، وجرى ضبط أحد المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المستأجرة بالمعصرة
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • القبض على تشكيل عصابي بحوزته مخدرات بقيمة 9 ملايين جنيه
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقاهرة
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص بتزوير المحررات الرسمية في القليوبية
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة تزوير الشهادات والمحررات الرسمية
  • ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في تزوير الشهادات والمحررات الرسمية