شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير عن إمكانية انتقال زيزو وفتوح إلى الأهلي كل شئ وارد، 10 16 ص الخميس 20 يوليو 2023 أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح لاعب الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير عن إمكانية انتقال زيزو وفتوح إلى الأهلي: كل شئ وارد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير عن إمكانية انتقال زيزو وفتوح إلى الأهلي: كل شئ...

10:16 ص | الخميس 20 يوليو 2023

أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح لاعب الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير على إمكانية انتقال أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى صفوف الأهلي، مشددا على أن كرة القدم تعيش عصر الاحتراف وكل شئ وارد حدوثه على أرض الواقع.

موقف زيزو وفتوح من الانتقال إلى الأهلي

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «البعض يتحدث بسخرية عن إمكانية انتقال زيزو وفتوح ثنائي الزمالك إلى الأهلي بعد إعلان إدارة النادي الأحمر بشكل رسمي عن التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأبيض السابق ولكن هذا الأمر قد يكون واقعا وليس مستبعد حدوثه».

وأشار: «كرة القدم أصبحت تعيش عصر الاحتراف واللاعب الذي يجد فرصة أفضل أو يعاني في تأخر صرف مستحقاته المالية قد ينضم إلى فريق آخر، إذا رأى أن العرض المالي أفضل بالنسبة له».

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 

شوبير يتحدث عن صفقة إمام عاشور

وعن انضمام إمام عاشور إلى الأهلي علق قائلا: «إمام عاشور إضافة قوية للأهلي ومن وقت تواجده بصفوف الزمالك وبعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، وصرحت بأن عاشور، سيعوض غياب فرجاني، وهو ما حدث بالفعل».

إمام عاشور ظهر في لقاء الأهلي وحرس الحدود 

وأختتم: «إمام عاشور ساهم في فوز الزمالك  بالعديد من البطولات وبكل تأكيد سيكون له دورا مؤثرا مع الأهلي بعد إعلان التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد سید زیزو إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح

 

 

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن الأزمة التي يمر بها نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومدى تأثير ذلك على حياته الشخصية بعدما حدث بالفترة الماضية.

مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح

وقال عبد الهادي: "إمام عاشور بوجهة نظري أفضل لاعب في الكرة المصرية بالوقت الحالي وقد يكون هو رقم واحد ويليه أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك".

نجم الزمالك السابق يطالب مجلس الإدارة برفض خوض مباراة سيراميكا نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض

وقام علاء مهيوب بالرد عليه: "قبل التحدث عن أزمة إمام عاشور يجب العلم أنه يوجد شقين الأول هو وزوجته واولاده واخوته وبالطبع الاضواء مسلطة عليه سواء محبيه أو الغاضبين منه بعد الرحيل عن الزمالك ويجب عليه الانتباه لكل حركة يفعلها والمحيطين به كذلك حتى لا يقع بالمشاكل".

واختتم حديثه: "وننصح إمام بالحفاظ على نجوميته خارج الملعب أكثر من داخله أيضا وهذه ضريبة النجومية وأنه لاعب الأهلي ومنتخب مصر ويصنف من أفضل لاعبي الدوري بالوقت الحالي".
 

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"