شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مركز دبي للسلع يعزز روابط التجارة الزراعية مع جنوب آسيا، ت + ت الحجم الطبيعي أبرم مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم، والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مركز دبي للسلع يعزز روابط التجارة الزراعية مع جنوب آسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مركز دبي للسلع يعزز روابط التجارة الزراعية مع جنوب آسيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرم مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم، والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، شراكة مع «سي جي أغروتيك»، الشركة الرائدة في مجال السلع الزراعية في نيبال، بهدف زيادة حجم التجارة الثنائية في قطاع السلع الزراعية مع دول جنوب آسيا.

ويهدف المركز من خلال هذه الشراكة إلى تسهيل حركة تجارة السلع الزراعية بين دولة الإمارات، والأسواق الرئيسية في جميع أنحاء جنوب آسيا، وتركز الاتفاقية على تنمية سبل التعاون بين مجتمع الأعمال في مركز دبي للسلع المتعددة من جهة، وشركة «سي جي أغروتيك» وشركائها من جهة ثانية، وهو ما سيثمر في نهاية المطاف عن تعزيز التجارة وتسهيل الاستثمار، وتحسين الوصول إلى الأسواق للشركات الأعضاء في المركز، كما ستعزز الشراكة تبادل المعرفة والمعلومات بين مركز دبي للسلع المتعددة، وشركة «سي جي أغروتيك» في ما يتعلق بالأسواق المتاحة وفرص الأعمال الجديدة، ويهدف ذلك بشكل خاص إلى تنشيط حركة التجارة في قطاعات القهوة والشاي والعسل.

وقّع مذكرة التفاهم كل من فريال أحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز دبي للسلع المتعددة، وفارون تشودري، المدير الإداري لمجموعة تشودري، وشركة «سي جي أغروتيك».

وقالت فريال أحمدي: «شهد صافي واردات السلع الزراعية في جنوب آسيا ارتفاعاً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في المستقبل المنظور. وإلى جانب ذلك أصبح التحدي العالمي الملح المتعلق بالأمن الغذائي أكثر بروزاً من أي وقت مضى، مما أدى إلى زيادة الطلب على السلع الزراعية في جميع أنحاء العالم، ويتطلع مركز دبي للسلع المتعددة، من خلال إبرام شراكات استراتيجية مماثلة، إلى اغتنام هذه الفرص عن طريق تعزيز مستويات الكفاءة والقيمة، التي توفرها منظومة تجارة السلع الزراعية في دبي، لا سيما لشبكتنا الواسعة من الشركات الأعضاء، التي تضم أكثر من 4,200 شركة من جنوب آسيا».

وقال فارون تشودري: «تمثل شراكتنا مع مركز دبي للسلع المتعددة خطوة بارزة جديدة في مسيرة العلاقات التجارية في مجال السلع الزراعية بين دولة الإمارات وجنوب آسيا، وهي علاقة تستمر في النمو بقوة، كما أن الوصول إلى الشبكة الواسعة من الشركات الأعضاء في مركز دبي للسلع المتعددة، والبالغ عددها 23 ألف شركة، والاستفادة من خبراتها والتعاو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انباء عن عملية جديدة جنوب غربي ميناء المخا

 أفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية اليوم الأحد، أنها تلقت بلاغا عن حادث على بعد 13 ميلا بحريا من ميناء المخا اليمني. وقالت عمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة “UKMTO” الأحد إنها تلقت تقريرا عن حادث على بعد 13 ميلا بحريا جنوب غربي مدينة المخا اليمنية، من دون تقديم تفاصيل فورية عن الحادث. وتشن قوات صنعاء هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ في البحر الأحمر منذ نوفمبر الماضي، في إطار تضامنها مع الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي على غزة.

مقالات مشابهة

  • انباء عن عملية جديدة جنوب غربي ميناء المخا
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • زيادة صادرات مصر من السلع الزراعية.. خبراء: توفر العملة الصعب.. و«تحسين القطاع الزراعي» كلمة السر
  • “ألف جرح”.. هندية تعبر عن العنف المنزلي
  • «القاهرة للدراسات»: الاستثمار بين مصر وأوروبا يعزز الشراكات والتعاون المستقبلي
  • مجموعة موانئ أبوظبي ومركز التجارة يتعاونان لتعزيز سبل تطوير التجارة العالمية والاستثمار
  • تعاون بين «موانئ أبوظبي» و«مركز التجارة الدولية»
  • «تريندز» يعزز علاقاته البحثية في إسطنبول
  • “تريندز” يعزز علاقاته البحثية في إسطنبول ويؤكد ريادته الدولية في مجال البحوث والاستشارات