الأسبوع:
2024-08-03@02:33:18 GMT

نجاة مسؤول بارز في «حزب الله» من استهداف إسرائيلي

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

نجاة مسؤول بارز في «حزب الله» من استهداف إسرائيلي

كشف أحمد سنجاب مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الاثنين، عن تفاصيل نجاة مسؤول بارز لحزب الله من استهداف إسرائيلي في جنوب لبنان.

وقال المراسل الإخباري: «كانت السيارة تمر بالقرب من المستشفى الحكومي بمدينة تقع في القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني، وجرى استهداف هذه السيارة عبر مسيرة إسرائيلية أطلقت صاروخا تجاهها، ظناً من جيش الاحتلال بأن هذه السيارة يقودها مسؤول رفيع المستوى في الحنوب اللبناني».

وأضاف سنجاب خلال مداخلة: «أن الغارة أصابت السيارة، لكنها لم تصب المسؤول الذي كانت إسرائيل تريد استهدافه في هذه المنطقة، وبالتالي، هذه هي العملية الثالثة التي ينفذها جيش الاحتلال خلال أسبوع ولم تصب الأهداف الاحتلال التي يريدها».

وأردف المراسل سنجاب: «أن المستهدف هو مسؤول بارز في حزب الله نجا من هذه الاستهداف، أيضا هناك 8 غارات جوية إسرائيلية تمت على بلدات مختلفة في القطاعين الأوسط والغربي من الجنوب اللبناني أبرزها بلدة مارون الراس وبلدة العديسة التي تقع على الحدود اللبنانية مباشرة وبلدة الخيام».

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ129 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من28 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًسعر الذهب اليوم الاثنين 12 فبراير 2024 في لبنان

غارة جوية إسرائيلية تستهدف سيارة مسؤول بارز بحزب الله اللبناني في بنت جبيل

المغربية سامية العطوش تحصد لقب «ملكة جمال العرب» واللبنانية مريم زعيتر بـ «أوروبا» | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث لبنان أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم احداث فلسطين احداث لبنان اخبار فلسطين اخبار لبنان اسرائيل اسرائيل ولبنان الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان تل ابيب حزب الله حزب الله اللبناني حزب الله بلبنان حزب الله في لبنان حزب الله لبنان صراع اسرائيل ولبنان طوفان الاقصى عاصمة فلسطين غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان حزب الله لبنان واسرائيل مسؤول بارز في حزب الله مستشفيات غزة مسؤول بارز

إقرأ أيضاً:

مقتل قائد بارز في حركة "الجهاد" بضربة جوية إسرائيلية على غزة

زعم الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقتل أحد القادة البارزين في حركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية في غارة جوية على قطاع غزة.

قال الجيش الإسرائيلي في بيان، إن القتيل هو محمد الجعبري، نائب رئيس وحدة تصنيع الأسلحة في حركة الجهاد المسؤول عن تمويل الوحدة.

كما أفاد الجيش الإسرائيلي بأنه خلال اليوم السابق، "تم القضاء على نحو 30 إرهابيا في مواجهات وهجمات لسلاح الجو في رفح". حسب تعبيره.
ويواصل الجيش الإسرائيلي قصف قطاع غزة منذ أكثر من 10 أشهر، حيث دمر أحياء بكاملها، وتسبّب بنزوح 1.7 من أصل 2.4 مليون نسمة، وأثار أزمة إنسانية كارثية بحسب الأمم المتحدة.

وأودت الحرب الإسرائيلية على القطاع بحياة أكثر من 40 ألف فلسطينيا حتى الآن، غالبيتهم العظمى نساء وأطفال، حسب وزارة الصحة في غزة.

وفي غضون ذلك تتواصل مساعي إقليمية ودولية للتوصل إلى وقف إطلاق النار وصفقة لإطلاق سراح المحتجزين بين الجانبين.


في وقت سابق، توافد حشود شعبية لمسجد الإمام محمد بالدوحة للمشاركة في تشييع جثمان هنية

حشود شعبية تتوافد نحو مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب في ‎الدوحة للمشاركة في مراسم تشييع رئيس المكتب السياسي لحماس ‎إسماعيل هنية ومرافقه

مقالات مشابهة

  • حزب الله يواصل استهداف مواقع إسرائيلية بقذائف المدفعية
  • حزب الله يستهدف بالأسلحة الصاروخية مواقع عسكرية إسرائيلية
  • مقتل قائد بارز في حركة "الجهاد" بضربة جوية إسرائيلية على غزة
  • مسؤول إسرائيلي سابق: 17 نقطة تلخص وضعنا الراهن
  • مسؤول أمني إسرائيلي سابق: 17 نقطة تلخص وضعنا الراهن
  • FT: استهداف هنية انتقام للجاسوسية الإسرائيلية على الإهانة والفشل
  • رسالة إسرائيلية لحزب الله اللبناني
  • رسالة إسرائيلية لحزب الله: استهداف المدنيين يعني الحرب
  • ‏يديعوت أحرونوت: الرسالة الموجهة إلى حزب الله أشارت إلى أن إسرائيل تستهدف القادة والمقاتلين في الحزب بدلًا من البنية التحتية
  • نجاة "البرهان" من محاولة استهداف بمسيرة في أحد معسكرات الجيش السوداني