انتشرت في الأيام الماضية العديد من الشائعات  حول وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين النجم التركي "كوباي أكا" والفنانة الشابة "ديلان دينيز" وذلك بعد تداول الجمهور صورة لهما في أحد الاماكن العامة.

اقرأ ايضاًديلان دينيز تعترف بخضوعها لعملية تجميل " عشتُ فترة صعبة ونادمة"كوبلاي أكا ينفي علاقته بـ ديلان دينيز
 

ومع انتشار الشائعات بشكل كبير وسط تأكيدات عديدة والحديث عن العلاقة كأنها رسمية، اضطر الفنان التركي للخروج عن صمته وتوضيح حقيقة الأمر.

وقال كوبلاي في تصريحات له حول انباء العلاقة الرومانسية مع زميلته دينيز: "ليس كل فتاة أقف بجانبها تصبح حبيبتي.. حتى أختي كتبوا عنها بانها حبيبتيا في وقت سابق بسبب صورة جمعتن".

 وتابع كوبلاي: " ديلان عزيزة علي بشكل كبير..  ونحن صديقان مقربان جدًا.. ولست بحاجة لتقديم أي توضيح حول علاقاتي.. ربطوا اسمي مع الكثير من الأسماء لكني لم اكن يومًا على علاقة مع أي اسم منهم، لقد أدخلوني بعلاقة رومانسية مع اسماء لم تتوقعوها".

اقرأ ايضاًديلان دينيز بإطلالة شبه عاريّة في مهرجان فينيسيا السينمائي


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ديلان دينيز كوبلاي أكا أخبار المشاهير دیلان دینیز

إقرأ أيضاً:

المؤتمر: مناقشة الحوار الوطني لملف الدعم يؤكد علاقته بالشارع وننتظر التوصيات

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن إعلان مجلس أمناء الحوار الوطني بدء الاستعدادات لمناقشة قضية الدعم، لاستعراض وإقرار الإجراءات المطلوبة لضمان مناقشة القضية من كافة جوانبها، يؤكد تضافر كل مؤسسات الدولة لضمان الخروج بتوصيات تهدف في المقام الأول والأخير لوصول الدعم لمستحقيه، وضمان وجود آلية تنال رضا الجميع وفي نفس الوقت تُعلي من مصلحة المواطن البسيط.

جهود الحوار الوطني

وأشاد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، بجهود الحوار الوطني في المناقشة، وحرصه على توجيه دعوات لكل الأطراف المعنية بالمنظومة، ومشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين وجهات سياسية ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية، وهو ما يعني أن التوصيات ستكون مزيجا من مجموعة أفكار الغرض منها وصول الدعم للمستحقين في المقام الأول والأخيرة، خاصة وأن الحوار الوطني يستمع لكل الآراء بحيادية شديدة ويتم صياغة الأفكار في صورة مخرجات داعمة للوطن والمواطن.

مناقشة تحويل الدعم 

وأشار الدكتور السعيد غنيم، إلى أن الحوار الوطني ناقش ولا يزال العديد من الملفات الحيوية، وحزمة من الموضوعات التي تشغل بال ملايين المصريين والتي تتعلق بملف الدعم، قائلا: "منظومة الدعم من الملفات الشائكة التي تمس قاعدة عريضة من الأسر المصرية، وهذا يبرهن على مدى قرب وصلة الحوار الوطني بالشارع المصري، وطرحه لقضايا تشغل بال المواطن البسيط، على كافة الأصعدة الاقتصادية والسياسية".

مقالات مشابهة

  • مجدي الهواري يوجه رسالة رومانسية لزوجته بهذه الطريقة
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا
  • اتهامات بالفساد ضد عمدة نيويورك تطال أتراكا.. ما علاقة البيت التركي؟
  • اتهامات بالفساد ضد عمدة نيويورك تطال أتراك.. ما علاقة البيت التركي؟
  • إيلون ماسك يكشف حقيقة علاقته الغرامية مع رئيس وزراء إيطاليا
  • المؤتمر: مناقشة الحوار الوطنى لملف الدعم يؤكد علاقته بالشارع وننتظر التوصيات
  • المؤتمر: مناقشة الحوار الوطني لملف الدعم يؤكد علاقته بالشارع وننتظر التوصيات
  • بعد أسبوعين من زواجهما.. بينار دينيز وكان يلدريم ينتظران مولودهما الأوّل
  • عصابة ينتحل أفرادها صفة نجم شهير وبلغة رومانسية يحتالون على امرأتين بمبلغ 325 ألف يورو، . فما القصة؟