نتائج تظلمات الترم الأول 2024.. وجه أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بإعلان نتائج التظلمات على نتائج الترم الأول 2024 لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية بالمدارس.

إعلان نتائج التظلمات على نتائج الترم الأول 2024

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه يتم إعلان نتائج التظلمات على نتائج الترم الأول 2024 للطلاب في لوحة الإعلان بالمدرسة، مشدد على الالتزام بتطبيق تعليمات التظلمات الصادرة من المديرية.

إعلان نتائج تظلمات الترم الأول 2024متابعة تسليم الكتب للفصل الدراسي الثاني للطلاب

وأكد وكيل وزارة التعليم في الجيزة، على الالتزام بمواعيد الدخول والخروج للطلاب من المدرسة، ومتابعة تسليم الكتب للفصل الدراسي الثاني من أول يوم للطلاب، بالإضافة إلى متابعة سد العجز من قبل التوجيهات بكل مادة.

اتباع الإجراءات الاحترازية وتهوية ونظافة الفصول

وأشار أشرف سلومة، إلى تكثيف نشر التوعية للطلاب وتجهيز خطة إخلاء في حالة حدوث أي كوارث طبيعية، واتباع الإجراءات الاحترازية وتهوية ونظافة الفصول والنظافة الدورية لدورات المياه وتطهيرها وتعقيمها حرصا على سلامة وصحة الطلاب.

إعلان نتائج تظلمات الترم الأول 2024تفعيل المجموعات المدرسية الداعمة

وشدد أشرف سلومة، على الالتزام بتفعيل المجموعات المدرسية الداعمة، موضحًا أنها ستكون داخل نفس المدارس لطلاب صفوف النقل بالمراحل الدراسية، مشير إلى أن اختيار مدارس مجهزة داخل كل إدارة تعليمية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية.

المتابعة اليومية للغياب اليومي بالترم الثاني 2024

وأكد أشرف سلومة، على المتابعة اليومية للغياب اليومي وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية بالفصل الدراسي الثاني، مشير إلى أنه سيتم تنظيم مسابقة الإدارة التعليمية المتميزة بهدف خلق حالة تنافسية بين الإدارات التعليمية.

اقرأ أيضاًتظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة إلكترونيا.. آخر موعد للتقديم

قبل غلق الموقع.. المؤهلات المطلوبة لشغل وظائف التربية والتعليم 2024

التعليم تحذر المدارس الخاصة والدولية من تحصيل المصروفات بالعملات الأجنبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التظلم على نتيجة الشهادة الاعدادية إعلان نتائج أشرف سلومة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رفض طعن حبيبة ووالدها في قضية "قتل طالب الرحاب" وتأييد الحكم عليهما

 

قضت محكمة النقض، برفض الطعن المقدم من المتهم أشرف حامد وابنته حبيبة أشرف على حكم الإعدام والمؤبد في قضية اتهامهما وأخرين بقتل المجني عليه بسام أسامة والمعروفة إعلاميا بـ "قتل طالب الرحاب".

وكانت قد أصدرت الدائرة 11 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم  القاهرة الجديدة حكمها في القضية المعروفة إعلاميا بقضية " مقتل طالب الرحاب ".

حيث عاقبت  محمد يحيى النحلاوى " سورى الجنسية " 20 سنة يعمل سائق بالسجن المشدد لمدة  10 سنوات

وعاقبت باسم محمد نشأت 40 سنة رئيس مجلس إدارة شركة رواج للاستيراد والتصدير  بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات

كما قضت بمعاقبة كل من سيد رمضان وشهرته " سيد سيكا" 40 سنة سائق ومجدى عبد السلام 40 سنة سفرجى ووليد حربى 32 سنة سائق وأحمد حربى 21 سنة عامل،  بالسجن المشدد 5 سنوات

وكانت قد عاقبت المتهم أشرف حامد رجب 55 سنة صاحب مكتب مقاولات " محبوس"  بالإعدام شنقا ونجلته حبيبة أشرف حامد 20 سنة طالبة بالجامعة البريطانية بالسجن المؤبد

صدر الحكم برئاسة المستشار عاطف رزق كامل وعضوية المستشارين محمد فرج السعدني، ومعتصم احمد برديس وبسكرتارية سعيد عبد الستار ومجدي شكري.

 
كان النائب العام قد أحال المتهمين أشرف حامد 55 سنة صاحب مكتب مقاولات وابنته حبيبة 20 سنة طالبة ومحمد يحيي النحلاوي 20 سنة "سائق" وباسم محمد نشأت شلبي رئيس مجلس إدارة شركة للاستيراد والتصدير وسيد رمضان على إبراهيم وشهرته "سيد سيكا" 40 سنة سائق ومجدي عبد السلام أبو سريع 40 سنة "سفرجي" ووليد حربي محمد اليسري 32 سنة "سائق" وشقيقه أحمد 21 سنة عامل "محبوسين" إلى محكمة الجنايات لأنهم في 19 أغسطس الماضي بدائرة قسم الشروق قتلوا المجني عليه بسام أسامة محمد عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت المتهمين الأول والثانية والثالث النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول وحفر بها حفرة كبيرة لدفن المجني عليه بها وأعد صندوق خشبي وحبال وشريط لاصق بينما قام باقي المتهمين بمساعدتهم والاشتراك معهم في الجريمة

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قاموا على اثر خلاف بين المتهم الأول والمجني عليه لكشفه قيام المتهم بتزوير بطاقة تحقيق شخصيته للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن فقاموا بعقد العزم على قتله واستأجروا احدي الشقق السكنية بمدينة الرحاب وقاموا باستدراج المجني عليه إلى تلك الشقة عن طريق المتهمة الثانية خطيبته ثم قاموا جميعا بالاشتراك في قتله واخفوا جثته بدفنها بحفرة أعدها المتهم الأول بالشقة كما قاموا بسرقة ما بحوزته من متعلقات عقب الواقعة

اعترف المتهم الأول تفصيلا بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع باقي المتهمين وقام بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة.

 

مقالات مشابهة

  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024.. تعرف على موعد التظلمات
  • بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024
  • درجات الحضور والسلوك لطلاب صفوف النقل الترم الأول.. احذر الغياب
  • الإعدام للمتهم بـ قتل طالب الرحاب والمؤبد لابنته
  • عاجل.. رفض طعن حبيبة ووالدها في قضية "قتل طالب الرحاب" وتأييد الحكم عليهما
  • الرحلة الأخيرة.. 6 معلومات عن قضية طالب الرحاب قبل حكم النقض اليوم
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • هيئة الإحصاء: انخفاض معدل البطالة إلى 3.3% في الربع الثاني