لبنان ٢٤:
2024-09-19@09:00:08 GMT

بري عرض مع فرونتسكا للمستجدات السياسية والميدانية

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

بري عرض مع فرونتسكا للمستجدات السياسية والميدانية

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا حيث جرى عرض للأوضاع العامة والمستجدات السياسية والميدانية على ضوء مواصلة اسرائيل لعدوانها على لبنان وقطاع غزة. كما استقبل رئيس المجلس وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبد الله بوحبيب حيث جرى عرض للأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية.

وبعد الظهر استقبل الرئيس بري عميد السلك القنصلي جوزيف حبيس مع وفد من اعضاء السلك القنصلي المعتمد في لبنان في زيارة برتوكولية، الزيارة كانت مناسبة جرى خلالهاةعرض لتطورات الأوضاع العامة والمستجدات السياسية في لبنان والمنطقة ، وقد القى حبيس كلمة أكد فيها أن الوفد يمثل مجموعة كبيرة من الدول الشقيقة والصديقة للبنان وتعمل ما في وسعها من أجل تعزيز العلاقات من بين الدول التي تمثلها في لبنان وكنا حاضرون خلال الازمات التي مر بها وطننا ولا زلنا من أجل مساعدته على جميع الأصعدة. وأضاف حبيس: جئنا إليكم يا دولة الرئيس نستطلع مسار الحلول وسبل الخروج من هذا النفق المظلم، وقد عهدناكم على الدوام من أصحاب الحكمة الوطنية والعزم على الجمع بدل التفرقة، ومؤمناً صلبًا بقدرة اللبنانيين على إجتراح المخارج وتضميد الجراح ومواجهة التحديات من دون يأس أو إستسلام.  

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: فی لبنان

إقرأ أيضاً:

بو حبيب استقبل لازاريني: نشدد على أهمية استمرار الاونروا بمهامها وبالخدمات التي تقدمها

استقبل وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني وعرض معه لواقع الوكالة الأممية والتحديات المالية التي تواجه دورها في تلبية احتياجات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والمنطقة، خصوصا في ظل محاولات اسرائيل المستمرة تقويض عملها.
وشدد الوزير بو حبيب على أهمية استمرار الاونروا بمهامها وبالخدمات التي تقدمها، لا سيما في مجالي التعليم والصحة، لأن ذلك يعدّ استثمارا في مستقبل أفضل للاجئين الفلسطينيين، معتبرا أن غياب الاونروا يعني عملياً دفع هؤلاء نحو التطرف والعنف، بدل السعي الى تحقيق طموحاتهم وأحلامهم بحياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي التقى سفيري قطر وبنغلادش
  • مقترح إسرائيلي جديد لوقف إطلاق النار في غزة: التفاصيل والمستجدات
  • بداية العام الدراسي الجديد في العراق: إنجازات أم مجرد تجميل للأوضاع؟
  • قائد الجيش بحث مع السفير النروجي في الأوضاع العامة
  • رئيس مجلس النواب اللبناني يبحث مع رئيس الحكومة تطورات الأوضاع السياسية والميدانية
  • بو حبيب استقبل المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جينين هنيس-بلاسخارت
  • جعجع استقبل السفير البلجيكي
  • ميقاتي استقبل النائب تيمور جنبلاط.. والتقى نصار ووفدا من المجلس الدستوري
  • مكية استقبل الملحق السياسي والتجاري في السفارة الاميركية جوليا غروبلاكر على رأس وفد
  • بو حبيب استقبل لازاريني: نشدد على أهمية استمرار الاونروا بمهامها وبالخدمات التي تقدمها