شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طارق الملا التوصل لاتفاق مع باريك جولد وسنتامين على البنود التجارية لاستغلال المعادن، أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية عن توصل الوزارة والهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية لاتفاق مع شركتى باريك جولد الكندية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق الملا: التوصل لاتفاق مع باريك جولد وسنتامين على البنود التجارية لاستغلال المعادن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق الملا: التوصل لاتفاق مع باريك جولد وسنتامين على...

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية عن توصل الوزارة والهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية لاتفاق مع شركتى باريك جولد الكندية وسنتامين الانجليزية على البنود التجارية والمالية والقانونية لنموذج عقد استغلال المعادن بعدد من مناطق الامتياز التى فازت بها الشركتان فى المزايدة العالمية للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة واستغلالها، وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المنظمة لعرض الاتفاقيات على الجهات المختصة ذات الصلة. 

وأكد الوزير أن هذا الاتفاق أحد النجاحات التى حققتها الدورة الحالية لمنتدى مصر للتعدين، خاصة وأن الشركتين باريك وسنتامين عالميتين ولديهما الخبرة والملاءة المالية والتقنيات للإسراع بتنفيذ الاتفاق وتحقيق نتائج أعمال تضاف لما يحققه قطاع التعدين من تطور.

   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طارق الملا

إقرأ أيضاً:

إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

 

أكدت مصادر إنجليزية أن إيبسويتش تاون الانجليزي الذي يضم ضمن صفوفه اللاعب المصري سام مرسي والصاعد حديثًا للبريميرليج توصل لاتفاق رسمي لضم أوماري هاتشينسون.

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو إلي أن الاتفاق تم واللاعب وقع علي عقود انتقاله إلي إيبسويتش مقابل 22 مليون جنية أسترليني، علي أن يحصل البلوز علي 25 % من عائد بيع الزرق للاعب في المستقبل.

شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند" بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

والجدير بالذكر أن لاعب الوسط أوماري البالغ من العمر ٢٠ عامًا خرج علي سبيل الاعارة الموسم الماضي من تشيلسي إلي إيبسويتش تاون.

لاعب تشيلسي يزامل سام مرسي في إيبسويتش تاون


وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر مع إيبسويتش في بطولة الدرجة الأولي الأنجليزية "تشامبيونشيب" وساهم في صعود الفريق إلي البريميرليج، وأحرز مع الزرق 10 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ويعد الجامايكي من المواهب الصاعدة بقوة في الكرة الانجليزية، نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية هائلة.

مقالات مشابهة

  • الخارجية التركية تحذر من محاولات خارجية لاستغلال ما جرى من أحداث ضد السوريين بولاية قيصري
  • أسهم المعادن النادرة بالصين تزدهر مع تدشين بكين إصلاحات في القطاع
  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل 
  • جولد بيليون: أسعار الذهب العالمية ترتفع 12.8% منذ بداية 2024
  • عمومية الطاولة تناقش عددا من البنود المهمة في لائحة الانتخابات
  • إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب
  • خطة حوثية لاختطاف طائرات سعودية على غرار ما حدث لطيران اليمنية.. وترويج لاتفاق سري مع المملكة
  • وفاة وإصابة 13 شخصاً بينهم امرأتان بصواعق رعدية ضربت ضواحي الضالع وإب
  • «قريبون منكم» يعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • 7 مناطق رئيسية للطاقة المتجددة والهيدروجين النظيف.. تراجع إنتاج الخامات المعدنية 7% إلى 70.4 مليون طن