شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن النايض بحثت مع ليبيا الكرامة أهمية العمل المشترك بين الأحزاب، أكد عارف النايض، رئيس تكتل إحياء ليبيا، أنه بحث مع أعضاء حزب ليبيا الكرامة، أهمية العمل المشترك بين الأحزاب، في العمل السياسي، وأهمية ذلك في .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النايض: بحثت مع «ليبيا الكرامة» أهمية العمل المشترك بين الأحزاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النايض: بحثت مع «ليبيا الكرامة» أهمية العمل المشترك...

أكد عارف النايض، رئيس تكتل إحياء ليبيا، أنه بحث مع أعضاء حزب ليبيا الكرامة، أهمية العمل المشترك بين الأحزاب، في العمل السياسي، وأهمية ذلك في خدمة الوطن وإنقاذه، وإيصال صوت المواطن.

وقال حساب النايض في بيان عبر «تويتر»: “في إطار تنسيق العمل السياسي الوطني، مع الأحزاب السياسية، زار أعضاء تكتل إحياء ليبيا وفي مقدمتهم عارف النايض، رئيس تكتل إحياء ليبيا؛ مقر حزب ليبيا الكرامة بدعوة كريمة من رئاسته”.

وأضاف البيان “كان في الاستقبال أحمد عبود رئيس الهيئة التنسيقية العليا وأعضاءها والمكتب السياسي والكوادر القيادية في حزب ليبيا الكرامة، والتأم اللقاء جلسة حواريّة بمشاركة الحاضرين، حول المشهد السياسي الحالي في ليبيا، وعراقيل العملية الانتخابية الرئاسية والبرلمانية، وسبل تجاوزها، والتحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية”.

وتابع “تطرق الحديث إلى أهمية العمل المشترك بين الأحزاب، في العمل السياسي، وأهمية ذلك في خدمة الوطن وإنقاذه، وإيصال صوت المواطن، والضغط لأجل الاستحقاقات الانتخابية الرئاسية والبرلمانية، وحل الأزمات السياسية، وهو ما قام به (ائتلاف من أجل الوطن)”.

واستطرد “خلص اللقاء إلى أهمية استمرار العمل المشترك بين إحياء ليبيا وليبيا الكرامة، ووضع برامج مشتركة، لتنظيم ورش عمل وندوات ولقاءات وحملات توعوية، تهتم بالقضايا الاقتصادية، والتنموية، والمدنية، والتحديات المحلية، والظروف الدولية المحيطة، والأزمة العالمية وأثرها، والإصلاح القانوني، ومشكلات الانتقائية في تطبيق العدالة، والمشكلات التشريعية الاستبدادية”.

وواصل “بحثنا عدم توازن السلطات، وتبعات إهمال العلوم الاجتماعية والنفسية والأسرية، وأهمية فهم طبيعة المجتمعات، وأهمية العقد الاجتماعي، وأهمية الاهتمام بالعنصر البشري لاسيما الشباب والمرأة والدفع بهم في التدريب الشامل والتوعية والقيادة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العمل السیاسی بحثت مع

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية الليبي: مستعدون للعمل مع المنطقة الشرقية لتأمين الحدود ومكافحة الهجرة غير الشرعية

أكد وزير الداخلية الليبي عماد الطرابلسي استعداد حكومة الوحدة الوطنية العمل مع القيادة العامة للجيش الليبي بالمنطقة الشرقية لتأمين الحدود المشتركة ومكافحة الهجرة غير الشرعية.

وأكد الطرابلسي أن هذا التعاون يحتاج إلى تكليف ضابط من المنطقة الشرقية للعمل في غرفة رسمية تخصص لهذا الغرض.

وقال الطرابلسي: "أوجه رسالة واحدة إلى المنطقة الشرقية، نحن مستعدون للعمل معكم وتأمين الحدود المشتركة، نحن جاهزون لمواجهة تحديات الهجرة ونستعد للعمل في غرفة رسمية يتم فيها تكليف ضابط من المنطقة الشرقية".

وصرح الوزير بأن العمل في هذا الإطار سيتم بالتنسيق مع القيادة العامة.

وشدد عماد الطرابلسي على أن السياسة واحدة ولكن يجب أن تتكامل مع جهود الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.

وسجلت بيانات جمعت من مارس إلى مايو 2024 بواسطة برنامج "مصفوفة تتبع النزوح" (DTM) التابع لمنظمة الهجرة الدولية في ليبيا، زيادة طفيفة في عدد المهاجرين في البلاد.

إقرأ المزيد ارتفاع طفيف بعدد المهاجرين في ليبيا خلال الربع الأول من 2024

وأظهر التقرير وجود 725304 مهاجرين من 44 جنسية موزعين على 100 بلدية ليبية، مما يشير إلى ارتفاع بنسبة 1% مقارنة بالربع السابق.

وأشارت المنظمة إلى أن "هذا العدد هو الأعلى منذ بدء جمع البيانات في 2016، على الرغم من أنه لا يزال أقل بكثير من العدد المقدر بحوالي 2.5 مليون مهاجر قبل اندلاع النزاع في 2011".

وقد ساهمت عدة عوامل في هذه الزيادة، بما في ذلك الاستقرار النسبي في بعض البلديات وتحسن فرص العمل في قطاعات مثل البناء والنفط والتجارة والزراعة.

كما أكد التقرير على استمرار وصول المهاجرين السودانيين إلى مناطق مثل الكفرة وأماكن أخرى في شرق ليبيا نتيجة للنزاع المستمر في بلدهم الأصلي.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • “خوري” تبحث مع السفير الإسباني خطوات التقدم السياسي في ليبيا
  • الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد أهمية تعزيز العمل بين المجلس والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية
  • القاصد يتابع سير العمل بجامعة المنوفية الأهلية
  • برعاية مجلس الدولة.. انعقاد ورشة عمل حول مستقبل الدراسات العليا في ليبيا
  • وزير الداخلية الليبي: مستعدون للعمل مع المنطقة الشرقية لتأمين الحدود ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • خوري تبحث مع ممثلي التجمع الوطني التباوي التحديات التي تواجههم في التهميش السياسي
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • نوفا: الانتخابات البلدية مهددة بسبب التمويل وصناع القرار السياسي في ليبيا هم السبب
  • معادلة الضعف وكيفية الخروج؟
  • بحث التعاون في مجال التعليم المهني بين ليبيا والجزائر