«سي السيد» وصف يمكن إطلاقه على شخصيات لديهم طابع السيطرة في أي علاقة، ويفضلون لعب الدور القيادي في حياة شريكهم العاطفي، وتعتبر الشخصية المسيطرة الأكثر تعقيدا في التعامل، لأنها تمتلك كثير من الصفات الصعبة، إذ يتمتع الأشخاص المسيطرون بإرادة قوية وبإحساس كبير بالمسئولية.

ويتسم رجال بعض الأبراج الفلكية، بحب السيطرة ولا يستمعون مطلقا إلى الرأي الآخر، سواء في العمل أو خلال حياتهم الشخصية، إذ يصعب التعامل معهم طوال الوقت، بسبب طباعهم الصعبة، خاصة أنهم يفضلون أن يكونوا الآمر الناهي في أي شيء، واعتيادهم الدفاع عن آرائهم بضراوة، وفقا لموقع «style caster».

 

رجال برج الأسد عشاق السيطرة

رجال برج الأسد معرفون بحب السيطرة على الشريك في العلاقات العاطفية، كما أنهم يتخذون القرارات دون حتى مناقشتها مع الطرف الآخر، كما أنه متسلط بطبيعته، ما يفسر عدم حب بعض الأشخاص لأصحاب برج الأسد، بسبب رغبتهم في السيطرة على أي وكل شيء حولهم ولديهم، ويفضلون أن ينفذ الجميع أوامرهم. 

رجال برج الحمل يرفضون الاعتذار

رجال برج الحمل لديهم ثقة كبيرة في أنفسم، لتولي زمام القيادة في العلاقة بطريقة لا إرادية، وهذا بفضل امتلاكهم صفات قيادية تدفعهم إلى التحدث بصراحة والدفاع عن آرائهم، إذ أنهم يتخذون قرارات متعلقة بالعلاقة وحدهم دون أخذ الرأي الأخر، ويرفضون تبرير الأمر بالاعتذار لاحقا، وهم من أبراج الصوت العالي.

رجال برج السرطان وحب القيادة 

يعرف عن رجال برج السرطان أنهم من الأبراج المحبين للقيادة والسيطرة، ويمتلكون طاقة كبيرة لتطويع المواقف حسب ما يرغبون في السيطرة عليها، خاصةً في أمورهم العاطفية، بالإضافة إلى أنهم يشعرون برغبة كبيرة في إتمام المهمات بالطريقة الصحيحة، ويحبون أن يكونوا هم أصحاب الأمر والنهي في علاقتهم، كما أنهم يحبون التدقيق في التفاصيل، ويدفعهم ذلك إلى فرض إرادتهم على الآخرين. 

برج القوس شريك مسيطر

مواليد برج القوس يتميزون بأنهم مسيطرون، خاصةً الرجال، إذ أنهم اعتادوا الدفاع عن آرائهم بقوة شديدة، والسيطرة على شركائهم في معظم الأوقات، بسبب تقديسهم للحرية وكره الروتين والتقاليد، كما أنه من الصعب عليهم تعديل قرارتهم بسبب آرائهم في شريكهم، لأنه يقوم بتحليل أي موقف وموازنة العيوب والمزايا في كل ظرف، قبل اتخاذه أي قرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبراج مسيطرة أبراج برج الأسد رجال برج

إقرأ أيضاً:

إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس

المركبة خرجت عن المسرب إثر فقدان السيطرة عليها بسبب التعامل الخاطئ مع المنعطفات

قال الرائد عبد المجيد زيدان من ادارة السير إن الأجهزة المختصة تعاملت مع حادث سير ما بعد جسر ابو هريرة في منطقة الزهور نتج عنه وفاة واصابة.

وأوضح أن المركبة خرجت عن المسرب إثر فقدان السيطرة عليها بسبب التعامل الخاطئ مع المنعطفات.

اقرأ أيضاً : بعد الرفض الشعبي لأثره على الأردنيين.. حزب الميثاق يدعو الحكومة لإعادة النظر بنظام الخدمة

وأشار زيدان خلال التقرير المروري الذي يبث عبر اثير "اذاعة الأمن العام"، انه تم التعامل مع حادث سير ما بعد دوار الرسالة في منطقة البيادر لتدهور قلاب وفقدان السيطرة والاصطدام بحاجز اسمنتي بسبب عدم صلاحية المكابح، ونتج عنه وفاة السائق.

اقرأ أيضاً : نحو 71 ألف طالب يتقدمون لامتحان "علوم الحاسوب" الخميس في الأردن

من جانبه، كشف النقيب محمد الملكاوي من الدوريات الخارجية، إن الدوريات تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث البسيطة التي لم ينتج عنها أي عوائق او اصابات مادية، واقتصرت على الاضرار المادية فقط.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الحوامدية.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية بالعمرانية
  • تجديد حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها
  • السيطرة على حريق اشتعل أعلى سطح عقار فى العمرانية دون إصابات
  • السيطرة على حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل بالوراق
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الشيخ زايد
  • دون إصابات.. الحماية المدنية في تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في إمبابة