شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أبوخزام الانتخابات بعيدة جدًا عن آمال وطموحات الليبين، الوطن رصد قال المحلل السياسي سالم أبو خرام، إن الانتخابات بعيدة جداً عن آمال و طموحات الليبيين، مشيراً إلى أن الواقع يشير إلى عدم .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبوخزام: الانتخابات بعيدة جدًا عن آمال وطموحات الليبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبوخزام: الانتخابات بعيدة جدًا عن آمال وطموحات الليبين

الوطن| رصد

قال المحلل السياسي سالم أبو خرام، إن الانتخابات بعيدة جداً عن آمال و طموحات الليبيين، مشيراً إلى أن الواقع يشير إلى عدم قيام عملية الانتخابات رغم حماس الليبيين إلى هذه العملية.

وأضاف أبو خزام أن ٢مليون و٨٠٠ ألف نسمة يحاولون الدخول في مسألة الانتخابات، مضيفاً  أن المسألة معقدة جداً وباتت واضحة أمام الليبيين.

وذكر أن المبعوث الأممي عبدالله باتيلي، يتحدث بطريقة سياسية دون اللجوء إلى مسح بصماته على نقطة معينة، حتى يسير الليبيين فيها إلى الأمام.

ولفت أبو خزام إلى أن مسألة تزوير الرقم الوطني، مسألة أصبحت معروفة وان ذلك امر مرفوض بالنسبة لليبييين 

وتوقع  أن المجمع الدولي سيهوي  بالدبيبة، وسوف لم يجد معه من يؤازره على البقاء في الحكم، مضيفاً أن الدبيبة سيواجه لوحده مسألة المجتمع الدولي والخلافات الداخلية في ليبيا، وأن مجلس الدولة، و مجلس النواب، و المجلس الرئاسي، وجماهير الشعب الليبي بالكامل،هي ضد عبد الحميد الدبيبة في مكانه وسلطته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسوشيتد برس: مساعدات أوروبية شجعت خفر السواحل الليبيين على ارتكاب جرائم ضد الإنسانية

ليبيا – نقل تقرير إخباري نشرته وكالة أنباء “أسوشيتد برس” الأميركية عن “محكمة المدققين الأوروبية” تأكيدها فشل الاتحاد الأوروبي في وقف الهجرة غير الشرعية.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم المرتبط بالشأن الليبي منه صحيفة المرصد أكد أن المؤسسة الأوروبية فشلت في تطوير طرق لثني المهاجرين غير الشرعيين الأفارقة عن عزمهم للوصول إلى أوروبا فضلا عن عد بذل مزيد من الجهود للحد من انتهاكات حقوق الإنسان بحق هؤلاء.

ووفقا للتقرير لم يتم استخدام أموال أوروبية طائلة لمعالجة الأسباب الجذرية للهجرة غير الشرعية من إفريقيا مثل الفقر أو الصراع أو البطالة في وقت قال فيه محقق أممي إن مساعدات الاتحاد الأوروبي للقائمين على خفر السواحل الليبيين وإدارة الهجرة شجعت على ارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

وبحسب التقرير نبه المدققون لعيوب متعلقة باستخدام الأموال والمعدات المخصصة لتحسين المراقبة البحرية والحد من الوفيات في البحر في ليبيا المسؤول عن توريدها الاتحاد الأوروبي فقد تمكنت جهات أخرى من الوصول إليها في وقت لا يلتزم فيه ليبيون مدربون من قبل الأوربيين بمبادئ عدم الإضرار أو المراقبة المالية.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • مركز مكافحة الأمراض: 47.1 % من الأطباء الليبيين لديهم مستويات عالية من الإرهاق النفسي
  • أسوشيتد برس: مساعدات أوروبية شجعت خفر السواحل الليبيين على ارتكاب جرائم ضد الإنسانية
  • نورلاند: الولايات المتحدة الأمريكية تدعم المصالحة بين الليبيين
  • تسوية بين الأطراف الليبيين لمعالجة أزمة المصرف المركزي  
  • العواد: لابد من إعادة النظر في مسألة الحراس الأجانب في ‎دوري يلو.. فيديو
  • إردوغان يخيّب آمال أوكرانيا بتصريحات عن انضمامها للناتو
  • أردوغان يخيّب آمال أوكرانيا بتصريحات عن انضمامها للناتو
  • مسألة وقت.. هل تشن إسرائيل هجوماً برياً على لبنان في غضون أيام؟
  • استقرار أسعار النفط مع تلاشي آمال التحفيز الصيني
  • النفط يستقر مع تبدد آمال التحفيز الصيني