احتج نحو 400 شخص في ألمانيا قبل وضع حجر الأساس لتشييد مصنع جديد لشركة "راينميتال" الدفاعية في ولاية ساكسونيا، ليجري فيه إنتاج ذخيرة لصالح أوكرانيا، بحسب ما نقلته N-tv عن الشرطة.

ونقل الموقع الإلكتروني للقناة: "تظاهر مئات الأشخاص قبل حفل وضع حجر الأساس لمصنع الذخيرة الجديد لشركة راينميتال في أونترلوس بولاية ساكسونيا السفلى.

"

619 Wörter, aber gerade mal 81 davon über den Protest. Der Rest ist pure #Rüstungspropaganda. Und die #ARD erdreistet sich, es mit "Protest zum Spatenstich der neuen #Munitionsfabrik" zu überschreiben. #tagesschau#GEZabschaffen#Kriegsgewinnler#Rheinmetall#Kriegstreiberpic.twitter.com/xFMq9HoXTL

— born amuse (@bornamuse) February 12, 2024

ونزل إلى المظاهرة حوالي 400 شخص، ووصل حوالي 300 جرار من المزارعين المضربين.

In diesem #Jubelperser-Artikel steht nichts über die Gründe des Protests. Stattdessen Glorifizierung der #Aufrüstung wie in subdemokratischen Staaten. Und die Presse feiert das auch noch. Welch Schande. #Propaganda#tagesschau#GEZabschaffen#Kriegsgewinnler#Rheinmetallpic.twitter.com/WDL8vAryz1

— born amuse (@bornamuse) February 12, 2024

هذا ويعتزم المستشار الألماني أولاف شولتس ووزير الدفاع بوريس بيستوريوس المشاركة في حفل وضع حجر الأساس. كما ستشارك رئيسة الوزراء الدنماركية ميتي فريدريكسن.

"Protest zum Spatenstich der neuen Munitionsfabrik von Rheinmetall"

Nachdem sich der Bankenkomplex in der Bankenkrise und der Pharmakomplex in der Corona-Krise mit Hilfe williger Politiker & Lobbyisten Milliarden Euro an Steuergeldern unter den Nagel gerissen haben, will nun…

— Klarsichten ???? Narrativ & Framing Disruption ???? (@klarsichten) February 12, 2024

وتعتزم "راينميتال" بمساعدة المصنع الجديد، توسيع إنتاج قذائف المدفعية عيار 155 ملم على خلفية ارتفاع الطلب على الذخيرة في أوكرانيا.

المصدر: RT + نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية أولاف شولتس الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا برلين حلف الناتو غوغل Google كييف منصة إكس مواقع التواصل الإجتماعي وضع حجر

إقرأ أيضاً:

كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية

الثورة نت../

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس القضاء علي عشرة من جنود قوات العدو الصهيوني في عملية مركبة شرق شارع النزاز بحي الشجاعية في مدينةغزة، بعد أن استهدف مقاتليها مبنى تحصنت بداخله قوة صهيونية بقذيفة “TBG” ثم تقدموا صوب المبنى المستهدف وأجهزوا على بقية أفراد القوة من مسافة الصفر.

وقالت القسام في بيان لها اليوم الجمعة أنه “خلال انسحاب مجاهدينا فجروا عبوة ناسفة داخل المبنى، وبعدها تدخل الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والمصابين “.

كما أعلنت القسام استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركافا 4” بقذيفة “الياسين 105” وسط شارع بغداد في حي الشجاعية، وقنص جندي صهيوني في محيط تل زعرب غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

من جانبها، أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي،استهدافها تموضعاً لجنود وآليات العدو الصهيوني في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة، وذلك بقذائف الهاون.

وأعلنت سرايا القدس استهداف جنود العدو الصهيوني المتمركزين عند بوابة معبر رفح بوابل من قذائف الهاون.

كما استهدفت سرايا القدس بوابل من قذائف الهاون النظامي والثقيل، جنود وآليات العدو الصهيوني في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

بدورها، أكدت كتائب شهداء الأقصى استهدافه بوابل من قذائف الهاون تمركزاً لقوات العدو الصهيوني وآلياتهم العسكرية المتمركزة على الحدود الفلسطينية – المصرية شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية
  • محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين
  • 5 تموز 1962- استقلال الجزائر عن فرنسا
  • وزير الطيران المدني: العنصر البشري حجر الأساس داخل منظومة العمل
  • خمس نقابات مركزية تخوض احتجاجات في المكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي طيلة شهر يوليوز
  • احتجاجات فوق سطح البرلمان الأسترالي على حرب غزة.. فيديو
  • الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينيا
  • مع اقتراب شهر محرم.. الصدر يحذر من حرف الشعائر الحسينية عن هدفها الأساس
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /03.07.2024/
  • احتجاجات في مصر بعد أزمة الكهرباء.. حقيقة الفيديو المتداول