شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد الكرة يطالب لجنة المسابقات بوضع تصور لمواعيد الدوري الجديد، طالب اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، من إدارة المسابقات بوضع تصور لجدول دورى المحترفين و موعد بداية ونهاية المسابقة، فى الموسم المقبل، رغم اعتراض .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يطالب لجنة المسابقات بوضع تصور لمواعيد الدوري الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يطالب لجنة المسابقات بوضع تصور لمواعيد...

طالب اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، من إدارة المسابقات بوضع تصور لجدول دورى المحترفين وموعد بداية ونهاية المسابقة، فى الموسم المقبل، رغم اعتراض عدد كبير من الأندية على تطبيقها.

وأوصى اتحاد الكرة إدارة المسابقات بضرورة الانتهاء من هذا التصور فى غضون أسبوع ليتم الانتهاء من كل شىء قبل 1 أغسطس، وهو الموعد المحدد من قبل الأندية لعقد عمومية غير عادية لسحب الثقة من الاتحاد.

وذكر اتحاد الكرة فى بيانه الأخير، أنه تمت مناقشة مقترحات أندية القسمين الثانى والثالث بشأن دورى المحترفين، وتقرر تكليف إدارة المسابقات بمراعاة تلك المقترحات من حيث عدد المباريات والنطاق الجغرافى والنفقات المالية عند إصدار شروط المسابقة للموسم الجديد 2023 / 2024.

وضمن 20 ناديا التواجد فى دورى المحترفين "أ" فى الموسم المقبل المؤهل للدورى المصرى الممتاز، وهى كل من: وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي: راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وغزل المحلة وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)

أكد الحكم الدولي إبراهيم نورالدين، أنه لا بد من ادخال تحديثات تقنية الفار الجديدة، لافتا إلى أنه ممنوع استخدام الهاتف المحمول داخل غرفه الفار في مصر.

عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام  الحكام في مصر لا يتم تدريبهم على تقنية الفار

وأضاف إبراهيم نورالدين، في حوار مع الاعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الاثنين، الحكام في مصر لا يتم تدريبهم على تقنية الفار بسبب ضغط المباريات، لافتا إلى أن الحكام المصريين لا يتلقون تدريبات في الخارج ويؤدون عملهم لأنه واجب وطني.

وأشار الحكم الدولي إبراهيم نورالدين، إلى أن الكابتن عصام عبد الفتاح مكتشف غالبية الحكام، ولا يقصد أي تجاوز في تصريحاته الأخيرة.

تحدث أحمد الجارحي عضو لجنة الحكام لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بعد ساعات من قرار رحيله عن لجنة الحكام.

وقال خلال تصريحاته لم أبلغ برحيلي عن لجنة الحكام بشكل رسمي حتى الآن

فيتور بيريرا مظلوم ومن ينتقده لا يرى العمل الذي يقوم به داخل لجنة الحكام

أديت مهمتي كمسؤول عن تعيين الحكام في دوري القسم الثالث وقدمنا اقتراحات خاصة بالدوري الممتاز، ولكن إذا كان مجلس إدارة اتحاد الكرة يرى أمرا أخر فلنرحل.


الكراسي لا تدوم وكل بداية لها نهاية والأشخاص غير مهمة، فالأهم تطبيق أفكار التطوير

لجنة الحكام بقيادة فيتور بيريرا نجحت بشكل كامل في إدارة دوري القسم الثاني والثالث ومجلس اتحاد الكرة يعلم ذلك جيدا.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • عاجل.. ثروت سويلم يكشف حقيقة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بنهاية الموسم
  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد