صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد نيمار يؤكد رغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان وفي صفوف منتخب البرازيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد نجم كرة القدم البرازيلي نيمار رغبته في البقاء مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي وفي صفوف منتخب بلاده بعد الشائعات التي تحدثت عن .، والان مشاهدة التفاصيل.

نيمار يؤكد رغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان وفي...

أكد نجم كرة القدم البرازيلي نيمار رغبته في البقاء مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي وفي صفوف منتخب بلاده بعد الشائعات التي تحدثت عن امكانية رحيله عن فريقه وبعد الشك الذي اثاره عقب خروج البرازيل من ربع نهائي مونديال قطر على يد كرواتيا حول مصيره مع السيليساو.

وقال نيمار في مقابلة مع الصحافي الرياضي البرازيلي الشهير كاسيميرو ميغيل على شبكة "يوتيوب" "آمل في البقاء في باريس سان جيرمان (هذا الموسم)، لدي عقده معه ولم يتحدث معي اي مسؤول حتى الان" بشأن الانتقال المحتمل إلى فريق آخر.

واضاف النجم البرازيلي "انا هادىء على الرغم من الود المفقود بيني وبين انصار النادي. ساكون متواجداً هنا مع حب او من دونه".

وشهدت سوق الانتقالات الشتوية شائعات تناولت امكانية رحيل نيمار (31 عاماً) عن باريس سان جيرمان بسبب اصاباته المتكررة من جهة واعادة بناء فريق العاصمة الفرنسية من جهة ثانية باشراف المدرب الجديد الاسباني لويس انريكه.

وغاب نيمار عن الملاعب منذ شباط/فبراير الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله وعاود التدريبات الفردية في الايام الاخيرة ومن المتوقع ان يشارك في التدريبات الجماعية هذا الاسبوع.

وتحدث نيمار عن اصابته بقوله "لقد كانت اصابة مزعجة، لم يكن الامر مريحاً على الاطلاق. كانت مراحل التعافي موجعة وصعبة جداً لكني اسعى إلى العودة بطريقة جيدة. بطبيعة الحال، فان تحقيق الانتصارات تبقى ضمن الاهداف لكني اريد اللعب بطريقة جيدة لان ذلك اولوية بالنسبة الي".

 كما أكد نيمار أنه سيستمر في ارتداء ألوان منتخب البرازيل بعد ان المح إلى امكانية اعتزاله اللعب دولياً بعد فشل فريقه في احراز مونديال قطر 2022 والخسارة امام كرواتيا بركلات الترجيح في ربع النهائي.

وقال نيمار في هذا الصدد "بعد كأس العالم، لم اكن أريد مواصلة المشوار ليس فقط بسبب ألم الخسارة لكن من اجل تحاشي معاناة عائلتي التي تحملت الكثير".

واضاف ضاحكا "الان يتعين عليهم تحمل ذلك من جديد".

وختم "لقد فكرت بالأمر ملياً لأني أريد التتويج بكأس العالم مع البرازيل التي لم يفز بها منذ عام 2002".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي كضيف ثقيل على نظيره أرسنال الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.


وتقام المباراة بين أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم على ملعب الإمارات في مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني توقف مباراة ديربي مدريد بسبب رمي "قمامة وولاعات" على كورتوا
موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا


وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


تشكيل باريس سان جيرمان


حراسة المرمى: دوناروما
خط الدفاع: نونو مينديش، ماركينيوس، باتشو، أشرف حكيمي
خط الوسط: فابيان رويز، جواو نيفيش، وارن زائير إيمري
خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، كولو مواني، باركولا
 

مقالات مشابهة

  • أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل قمة أرسنال ضد باريس سان جيرمان المتوقع اليوم بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • وزير الشباب يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو