صحافة العرب:
2024-07-01@14:02:59 GMT

طقس شديد الحرارة على المنطقة الشرقية

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

طقس شديد الحرارة على المنطقة الشرقية

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طقس شديد الحرارة على المنطقة الشرقية، توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم 8211; بمشيئة الله تعالى 8211; بأن يستمر الطقس شديد الحرارة على المنطقة .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس شديد الحرارة على المنطقة الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس شديد الحرارة على المنطقة الشرقية

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن يستمر الطقس شديد الحرارة على المنطقة الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى, في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة خاصة الساحلية منها, كما لا تزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مرتفعات منطقتي عسير وجازان.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية الى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزئين الشمالي والأوسط و بسرعة 25-50 كم/ساعة على الجزء الجنوبي, وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف على الجزئين الشمالي والأوسط ومن متر ونصف الى مترين ونصف على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 18-38 كم/ساعة, وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف, وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. هيئة الأنواء الجوية تعلن تفاصيل الطقس

يونيو 30, 2024آخر تحديث: يونيو 30, 2024

المستقلة/- أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، مشيرة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة تابعته – المستقلة -، أن “الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً وحاراً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق”.

وأضاف أن “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً مع تصاعد غبار، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية، وبضع درجات في المنطقة الوسطى”.

وأشار إلى أن “يوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

ولفت البيان إلى أن “طقس يوم الخميس المقبل، سيكون صحواً وحاراً، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً”.

 

 

مرتبط

مقالات مشابهة

  • استمرار انخفاض درجات الحرارة على قرى ومراكز محافظة الشرقية
  • طقس الفيوم.. شديد الحرارة رطب نهارا
  • شديد الحرارة نهارًا.. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين في البحيرة
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. هيئة الأنواء الجوية تعلن تفاصيل الطقس
  • انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة علي مراكز وقرى الشرقية
  • حار رطب.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • قد تتجاوز الـ40.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية
  • الطقس المتوقع خلال 24 ساعة في المحافظات اليمنية
  • طقس شديد الحرارة بقرى ومدن البحيرة اليوم السبت
  • شديد الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة غدا السبت 29 يونيو 2024