أعلنت بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس عن عودة النجمة العربية التونسية أُنس جابر المصنفة السادسة عالميا للمشاركة في المنافسات التي تنطلق الشهر الجاري.
وتسعى جابر لتحقيق الفوز بلقب بطولة السيدات التي أصبحت إحدى بطولات فئة 1000 نقطة في منافسات رابطة محترفات التنس، وتعويض اعتذارها من بطولة العام الماضي بسبب الإصابة.


وتمتد رحلة أُنس جابر مع بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس لعام 2012 حينما كانت تشارك كلاعبة صاعدة، ببطاقة دعوة للمشاركة في الأدوار التأهيلية.
ولم تستطع أُنس جابر (29 عاماً) المشاركة الموسم الماضي بعد خضوعها لعملية جراحية في الركبة في أعقاب بطولة أستراليا المفتوحة 2023، ما أجبرها على قضاء شهرين بعيداً عن المنافسات.
وتعود النجمة التونسية إلى الملاعب بعد موسم تعرضت فيه لكثير من الإصابات، وتسعى لتحقيق حلمها الأكبر والفوز بأحد ألقاب بطولات الجراند سلام.
وتُشارك المصنفة السادسة عالمياً في البطولة المرتقبة إلى جانب نخبة من أهم لاعبات التنس العالميات، بمن فيهن 17 من أفضل 20 مصنفة عالمياً.
ويقول كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في سوق دبي الحرة: “تُجسد الرحلة المدهشة لأنس جابر معاني العزيمة والإصرار التي تستند عليها بطولتنا، ويسرنا استضافتها من جديد بينما تواصل سعيها لتحقيق أحلامها، ونثق بأنّ مشاركتها ستعزز من مستويات التشويق التي تتميز بها البطولة”.
ومن جانبه، قال صلاح تهلك، الرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة في سوق دبي الحرة ومدير بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس: “متحمسون لاستقبال أُنس جابر من جديد في بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس. كما أن أُنس نجمة عربية تتحلى بقدر كبير من العزيمة والتصميم، وقد كان النجاح الذي حققته على مدى الأعوام الماضية مصدر إلهام للجميع، لا سيما لاعبي ولاعبات التنس الطموحين على مستوى المنطقة. ونتطلع لمتابعة مهارات أُنس جابر المميزة على أرض الملعب من جديد”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بـ 4 مسرحيات.. إدارة مهرجان العلمين تعلن تعاونها مع موسم الرياض

كشف القائمين على إدارة الدورة الثانية من مهرجان العلمين عن تبادل الفعاليات بين المهرجان وبين موسم الرياض، ومن المقىر أن يتم عرض بعض المسرحيات التي تم عرضها في موسم الرياض مرة أخرى في مصر أثناء فعاليات مهرجان العلمين.

 

تعاون بين مهرجان العلمين وموسم الرياض

 

وأعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة خلال المؤتمر الصحفي لانطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين أنه سوف يتم عرض 4 مسرحيات، وأكثر من حفل غنائي، كما أن المتحدة سوف تقوم برعاية أكثر من حفل في موسم الرياض.

كما أعلن المستشار تركي آل شيخ قبل ذلك عن هذا التعاون الذي سيكون بين بينش مارك ومهرجان العلمين، وأعلن عن حفل كبير لـ عمر خيرت، و10 حفلات من مواهب الأوبرا.

 

موعد مهرجان العلمين

 

يشار إلى إنه ستنطلق فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين

 
يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.
وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.
 
 
 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية

 
أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.
وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".
 

 
ووصل إلى المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، منذ قليل، عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.
 
كما وصل جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

مقالات مشابهة

  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس في أقل من ساعة
  • أبو قير للأسمدة تعلن عودة امدادات الغاز الطبيعي وبدء التشغيل التدريجي لمصانعها
  • استمتعوا بالطقس المعتدل قبل عودة الموجات اللاهبة.. هذا ما كشفه الأب خنيصر
  • بـ 4 مسرحيات.. إدارة مهرجان العلمين تعلن تعاونها مع موسم الرياض
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • 25 ألف جنيه للمركز الأول.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل مسابقة القراءة الحرة المفتوحة
  • وزارة الهجرة تعلن عن عودة(734) نازحا إلى مناطقهم من مخيم السليمانية
  • موعد مباراة ألمانيا المقبلة في بطولة اليورو
  • صيد الدقى يحرز مراكز متقدمة فى البطولات المحلية للتنس الارضى