شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اليمن قتلى بحادث تصادم مروع بين قاطرة ديزل وأخرى للغاز في شبوة فيديو، حادث تصادم مروع بين قاطرة ديزل وأخرى للغاز في شبوة قتل شخصان وأصيب ثالث جراء حادث تصادم مروع بين قاطرة محملة بالديزل وأخرى .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليمن.

. قتلى بحادث تصادم مروع بين قاطرة ديزل وأخرى للغاز في شبوة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليمن.. قتلى بحادث تصادم مروع بين قاطرة ديزل وأخرى...
حادث تصادم مروع بين قاطرة ديزل وأخرى للغاز في شبوة

قتل شخصان وأصيب ثالث جراء حادث تصادم مروع بين قاطرة محملة بالديزل وأخرى محملة بالغاز في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.

ووقع الحادث مساء أمس الأربعاء في عقبة "لماطر" بمديرية الروضة، ووثقت مقاطع فيديو لحظة الانفجار العنيف في القاطرة، وتصاعد النيران بشكل مخيف.

ولم تتضح بعد حجم الخسائر، كما لم يصدر أي تعليق عن السلطات المحلية بخصوص الواقعة.

المصدر: المشهد اليمني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية

لقي شخصين مصرعهما ، اثر  وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في ترعة المنصورية بمحافظة الدقهلية ، وتم انتشال جثتيهما ونقلهما لمشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخصين  في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، تلقت إشارة من قوات تأمين الطرق، بسقوط سيارة ملاكي في مياه ترعة المنصورية، وكان هناك أشخاص بداخلها. 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن بصحبة رجال الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص اتضح سقوط سيارة ملاكي داخل مياه ترعة المنصورية، أمام قرية نوسا الغيط بمركز ومدينة أجا، مما أدى إلى مصرع المدعو "مازن مجدى أحمد الشرقاوي"، يبلغ من العمر 20عاما، والمدعو "سيف محمد ابوطالب"، البالغ من العمر 21 عاما، ومقيمان بمنية سمنود.

وكشف التقرير الطبي المبدئي أن سبب الوفاة "اسفكسيا الغرق. 

وقامت قوات الإنقاذ النهري بانتشال جثمانيهما، وتم نقلهما الى مشرحة المستشفى عبر سيارات الإسعاف، وكشف التقرير الطبي المبدئي أن سبب الوفاة "اسفيكسيا الغرق".

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

مصرع  سائق توك توك  فى حادث تصادم  بالطريق الحر بنها

علي صعيد اخر ، لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها - المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر فى حادث تصادم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك، وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في البدرشين
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع واصابة 5 اشخاص بحادث سير مروع في النهروان
  • حادث مروع في أنفه.. حنا فارق الحياة جراء تعرضه لحادث دهس
  • مدير «القاهرة للدراسات»: القطاع الخاص قاطرة التنمية الحقيقية (فيديو)
  • الأغواط: 3 قتلى وجريحان في حادث مرور  بالحويطة
  • الهند: ارتفاع حصيلة قتلى حادث التدافع في تجمع ديني إلى 121 شخصا