الفن و المشاهير، نداء شرارة تتعرض لإصابة خطيرة تزامناً مع طرح جايين نباركلك،كشفت الفنانة الأردنية نداء شرارة عن إصابتها بكسر في قدمها، في الوقت الذي طرحت فيه .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نداء شرارة تتعرض لإصابة خطيرة تزامناً مع طرح "جايين نباركلك"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نداء شرارة تتعرض لإصابة خطيرة تزامناً مع طرح "جايين...

كشفت الفنانة الأردنية نداء شرارة عن إصابتها بكسر في قدمها، في الوقت الذي طرحت فيه أغنيتها الجديدة "جايين نباركلك" عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

وشاركت نداء شرارة الجمهور الخبر عبر حسابها الخاص، حيث نشرت صورة لها وثقت من خلالها الكسر، وعلقت: "الله يديم الضحكة.. قدَّر ولطف"، من دون أن تكشف المزيد من التفاصيل حول سبب الإصابة.وقد أطلقت نداء شرارة أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان " جايين نباركلك " منذ يومين، والأغنية من كلمات نداء شرارة واللحن فلكلور.ويقول مطلع الأغنية: "يا عريس جايين نباركلك يا عريس، يا عيني يا ليلي، مبروك ليك انت وعروستك يا عريس، يا ليلي يا عيني".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع طرح

إقرأ أيضاً:

تزامنا مع صعود اليمين المتطرف.. إصدار أغنية تحرض على طرد المسلمين يثير جدلا واسعا بفرنسا (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يسود غضب عارم جدا بين الجاليات العربية المقيمة في فرنسا، وذلك على خلفية الانتشار الواسع الذي حققته أغنية "عنصرية" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع تصدر اليمين المتطرف لنتائج الانتخابات، الأمر الذي اعتبره كثير من المتابعين، تمهيدا لمخطط قادم يروم طرد العرب.

هذه الأغنية الجديدة التي تم إنتاجها بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، تتضمن كلمات عنصرية تحرض الفرنسيين على المهاجرين عموما، خاصة الجاليات العربية، من قبيل: "عندما ينجح بارديلا (في الانتخابات)، ستعود إلى بلدك، ستلبس جلابتك، ويمكن أن تصلي كل اليوم، لقد بدأت تضايقنا.."

في ذات السياق، حازت هذه الأغنية العنصرية تأييد أنصار اليمين المتطرف في فرنسا، وفي مقدمتهم، قادة هذا التيار السياسي، من قبيل "ميلا"، وهي ناشطة يمينية متطرفة بارزة، قامت بنشر الأغنية عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى نفس المنوال، ظهر "إريك زمور"، رئيس حزب "استعادة فرنسا"، عبر مقطع فيديو وهو يرقص على إيقاعات هذه الأغنية العنصرية.

انتشار هذه الأغنية بالتزامن مع صعود اليمين المتطرف، ينذر بانبعاث أزمة قوية داخل فرنسا، بين أنصار هذا الحزب والجاليات المسلمة، وسط توقعات بوقوع اصطدامات وشجار بين الطرفين، قد تتحول إلى احتقان غير مسبوق بعدد من المدن التي تعرف تواجدا قويا للجاليات العربية.

 

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • تزامنا مع انطلاق فصل الصيف.. مستخدمو الطرق السيارة ينتفضون ضد الإقصاء
  • أول شرارة ضد الانتقالي الجنوبي : محافظة جنوبية تعلن التمرد والانتفاضة
  • نداء إستغاثة!!
  • فنانة مصرية معتزلة تتعرض لهجوم بسبب الحجاب
  • تزامنا مع صعود اليمين المتطرف.. إصدار أغنية تحرض على طرد المسلمين يثير جدلا واسعا بفرنسا (فيديو)
  • رسميا.. الحكومة تحسم جدل إلغاء التوقيت الصيفي تزامنا مع مواعيد غلق المحال الجديدة
  • نداءٌ جديد من السفارة الأميركية في لبنان لرعاياها.. ماذا فيه؟
  • نداء إلى وزير الصحة
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير