شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن شبيهة بمخلفات زلزال حفر وتشققات تؤثث أحد أهم شوارع مراكش والمسؤولين خارج التغطية، تعيش البنية التحتية لشارع الحسن الثاني بحي جليز بمراكش، وضعية كارثية بسبب انتشار حفر كبيرة وتشققات غريبة تشبه مخلفات الزلازل على مستوى الشارع .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبيهة بمخلفات زلزال .

. حفر وتشققات تؤثث أحد أهم شوارع مراكش والمسؤولين خارج التغطية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبيهة بمخلفات زلزال.. حفر وتشققات تؤثث أحد أهم شوارع...

تعيش البنية التحتية لشارع الحسن الثاني بحي جليز بمراكش، وضعية كارثية بسبب انتشار حفر كبيرة وتشققات غريبة تشبه مخلفات الزلازل على مستوى الشارع المذكور، وبالضبط قرب القيادة الجهوية للدرك الملكي والدائرة الأمنية 22.

ووفق ما عاينته “كشـ24″، فإن الحفر التي بدأت صغيرة قبل أن تتوسع مع مرور الوقت دون أن يعيرها المسؤولون أي اهتمام، تتواجد بأحد أكبر وأهم الشوارع بالمدينة الحمراء، والذي يعرف مرور الآلاف من السيارات والدراجات يوميا، وهو ما يجعل أمر تجاهلها مثيرا للإستغراب، علما أنها تتسبب في حوادث سير وفي أضرار لسيارات مستعملي هذا الطريق.

وقد أثارت وضعية هذا الشارع الحيوي غضب العديد من المهتمين بالشأن المحلي، لكونها لا تستجيب ولا تشرف العاصمة السياحية للمغرب التي يتوافد عليها السياح من جميع أنحاء العالم وتنظم فيها كبريات المؤتمرات والاجتماعات العالمية.

وعبر عدد من المهتمين، عن تذمرهم من وضعية هذه الطريق، مشددين أن عدم التدخل لإصلاح هذه الأخيرة في الوقت المناسب، قد يزيد من تدهورها، مما قد يجعلها نقطة سوداء بالمدينة التي تحتاج إلى طرقات بمواصفات جيّدة، تتناسب وقيمتها التاريخية والسياحية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دوريات الخطة الأمنية التابعة لمديرية أمن بنغازي تنتشر لضبط الشارع العام

الوطن| رصد

انتشرت دوريات الخطة الأمنية التابعة لمديرية أمن بنغازي بدائرة إختصاص مركز شرطة النواقية، لضبط الشارع العام بالمدينة.

ويذكر أن ذلك تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي أحمد الشامخ، باستمرار عمل الدوريات التابعة لخطة تأمين مدينة بنغازي وانتشارها بدائرة إختصاص مراكز الشرطة، حيث انتشرت اليوم الأربعاء، بعدة مناطق بدائرة اختصاص مركز شرطة النواقية الطلحية، وبودريسة، والنواقية، وذلك لضبط المطلوبين والخارجين عن القانون.

الوسومانتشار أمني ليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة النواقية

مقالات مشابهة

  • حادث سير يخلف ستة جرحى نواحي مراكش
  • دوريات الخطة الأمنية التابعة لمديرية أمن بنغازي تنتشر لضبط الشارع العام
  • تسريع إنجاز 16 سدا كبيرا ومشاريع مائية في مراكش بكلفة تفوق 2 مليار درهم
  • مستعربون يعتقلون 4 شبان خلال مواجهات في مخيم شعفاط
  • «تحرش بها في الشارع».. ضبط عامل بتهمة التحرش بسيدة في المعادي
  • من الشارع لـ«فينسيا».. مدرب «رامبو» يكشف سر النجاح: كلب واحد مش كفاية
  • مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)
  • مراكش..امتنان ساكنة الفخارة للحملة الأمنية بالمنطقة
  • مراكش.. أعضاء جماعة تاسلطانت يسحبون الثقة من الرئيسة
  • ​ محاولة ثانية لاغتيال ترمب تشعل الشارع الأمريكي من جديد