بتجرد:
2024-07-05@13:51:55 GMT

مي كساب تُفاجئ محبيها: “بيقولوا قوية”

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

مي كساب تُفاجئ محبيها: “بيقولوا قوية”

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة مي كساب من خلال حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو من أحدث أغنياتها “بيقولوا قوية”، كاشفةً عن موعد طرحها، وذلك بعد عودتها بقوة الى الساحة الغنائية.

وظهرت مي في برومو أغنيتها “بيقولوا قوية”، بوجه طبّقت المكياج في نصفه وتركت النصف الآخر على طبيعته، وعلّقت على البرومو قائلة: “أغنيتي الجديدة “بيقولوا قوية”، يوم الخميس الجاي بإذن الله على قناة “يوتيوب” وكل المنصات الإلكترونية، وهي من كلمات: طارق علي، ألحان وتوزيع: إسلام رفعت، وميكس وماستر: جورج يعقوب”.

وكانت مي كساب قد فجّرت مفاجأة كبيرة حول تقديم الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي كان مقرراً أن يُعرض في الموسم الرمضاني 2025. إذ قالت: “القرار لسة مش محسوم في جعفر العمدة 2 ولا لأ، ولكن الجمهور عايز وإحنا لسة بندرس الموضوع”.

وعن سبب عدم تقديم الجزء الثاني من “جعفر العمدة”، قالت مي كساب: “حصل نقاش بيني وبين الأستاذ محمد سامي، وقاللي إنه مكنش راضي أوي عن الورق اللي عمله، فإحنا احتمال كبير المشروع ميتمّش وكله في علم الله”.

كما كشفت عن تفاصيل مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، قائلةً: “إن شاء الله أنا في رمضان 2024 في مسلسل “العتاولة”، تأليف أستاذ هشام يحيى، وإخراج أستاذ أحمد خالد موسى، وبطولة أحمد السقا وطارق لطفي وزينة، ومجموعة كبيرة جداً من النجوم وهتتبسطوا أوي، المسلسل حلو ومكتوب حلو أوي، وأنا مبسوطة من الشغل مع زملائي”.

View this post on Instagram

A post shared by مي كساب (@maikassab)

main 2024-02-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بیقولوا قویة

إقرأ أيضاً:

سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل

المناطق_متابعات

تعمل شركة أبل على إضافة كاميرا إلى سماعات آيربودز اللاسلكية الخاصة بها، وفقًا لما ذكره المحلل الشهير المتخصص في شؤون الشركة مينغ-تشي كو.

وتخطط الشركة لإطلاق سماعات آيربودز مزودة بكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء (IR) مشابهة للكاميرا المستخدمة في تقنية تعرّف الوجه Face ID في هواتف آيفون.

أخبار قد تهمك برناردو سيلفا يعلق على “دموع رونالدو” 5 يوليو 2024 - 12:15 مساءً الأسهم اليابانية تغلق على تراجع 5 يوليو 2024 - 11:50 صباحًا

ومن المتوقع أن تبدأ أبل الإنتاج الضخم لسماعات آيربودز الجديدة المزودة بكاميرات بحلول عام 2026. وستكون شركة فوكسكون، الشريك التقليدي لأبل، المورد لهذه الكاميرات. ومع ذلك، لا يُعرف إذا كانت هذه الكاميرا ستأتي في إصدارات برو أو الإصدارات العادية أو كافة الإصدارات.

وستعمل فوكسكون بطاقة إنتاج سنوية تبلغ نحو 18 إلى 20 مليون وحدة، أو وحدتين لكل 10 ملايين وحدة من السماعات، وسيعتمد طلب الكاميرات الفعلي على ظروف السوق، وفقًا لما ذكره المحلل.

“نموذجان جديدان من الجيل الرابع”

وتشير التقارير السابقة إلى أن أبل تعمل على إطلاق نموذجين جديدين من الجيل الرابع من سماعات آيربودز هذا العام، ولن تصدر ترقية لإصدارات برو حتى عام 2025.

ووفقًا لكو، هناك عدة أسباب تدفع أبل إلى تزويد سماعاتها اللاسلكية بكاميرا، منها استخدامها مع نظارة Vision Pro وغيرها من المنتجات المستقبلية المشابهة لتحسين تجربة الصوت المكاني.

وعلى سبيل المثال: عند مشاهدة فيديو باستخدام نظارة Vision Pro مع ارتداء سماعات آيربودز الجديدة، ستعزز السماعات مصدر الصوت في اتجاه حركة رأس المستخدم لتحسين تجربة الصوت المكاني.

وقد تتيح السماعات الجديدة المزودة بكاميرا IR أيضًا إيماءات جديدة للمستخدمين، مثل “التحكم في الإيماءات في الهواء لتعزيز التفاعل بين الإنسان والجهاز”، وقد قدمت أبل بالفعل براءات اختراع في هذا المجال.

وكانت أبل قد أعلنت حديثًا إيماءات جديدة للرأس للتحكم في سماعات آيربودز برو، ويمكن للمستخدمين ببساطة هز رؤوسهم أو تحريكها جانبًا للتفاعل مع سيري لتنفيذ عدة مهام، مثل التفاعل مع الرسائل وإدارة الإشعارات، والرد على المكالمات من دون التفاعل الصوتي مع سيري.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 يوليو 2024 - 1:00 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 2:49 مساءًأمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية أبرز المواد4 يوليو 2024 - 11:07 صباحًاجامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة” أبرز المواد4 يوليو 2024 - 10:09 صباحًاجامعتا نجران والجوف توقعان مذكرة تفاهم في المجالات البحثية أبرز المواد4 يوليو 2024 - 7:52 صباحًابعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:39 صباحًاوزير الاتصالات يجتمع في الولايات المتحدة بشركات في الذكاء الاصطناعي والتقنيات العميقة4 يوليو 2024 - 2:49 مساءًأمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية4 يوليو 2024 - 11:07 صباحًاجامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”4 يوليو 2024 - 10:09 صباحًاجامعتا نجران والجوف توقعان مذكرة تفاهم في المجالات البحثية4 يوليو 2024 - 7:52 صباحًابعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً4 يوليو 2024 - 3:39 صباحًاوزير الاتصالات يجتمع في الولايات المتحدة بشركات في الذكاء الاصطناعي والتقنيات العميقة برناردو سيلفا يعلق على "دموع رونالدو" برناردو سيلفا يعلق على "دموع رونالدو" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “بلدية غزة”: نواجه صعوبات كبيرة نتيجة نقص الوقود لعمل البلديات
  • سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل
  • “العملية البرية” جنوب لبنان.. تورطٌ في استنزاف مفتوح أم تدحرجٌ نحو حرب كبرى؟
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • حزب الله: الردود على اغتيال القائد أبونعمة ستستمر وستبقى هذه الجبهة قوية ومشتعلة
  • علي أبو ياسين: ما يسيل الآن في غزة ليس دما بل أرواح هامت تبحث عن محبيها
  • نيويورك تايمز: كبار جنرالات “إسرائيل” يريدون بدء تنفيذ وقف إطلاق النار في غزة
  • معارك قوية مع الاحتلال في رفح والشجاعية.. مقاومان يهاجمان دبابة (شاهد)
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور