قال الكاتب والناقد الفني رامي المتولي، إنّ نجاح شركة المتحدة لا يتوقف على هذا العام أو العام الماضي لكن من خلال الأعوام السابقة القليلة بالرغم من الضغوط التي أثّرت بالسلب على الصناعة ككل، وبالأخص صناعة الدراما، خلال فيروس كورونا، التي أدت إلى ظهور بعض المشكلات بسبب إجراءات الوقاية، والحد من انتشار المرض، ما أثرت على عددٍ المسلسلات والنوعية.

تابع الكاتب والناقد الفني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء يوسف ببرنامج «8الصبح»، المذاع على شاشة قناة «dmc »، بأنّ شركة المتحدة خلال فترة كورونا استطاعت تقديم عدد من المسلسلات التي كانت تتسم بإنتاج مميز وفقًا لهذه لظروف.

شركة المتحدة تقوم بتحديد خطة إنتاجية شاملة

وأضاف الكاتب والناقد الفني، أنّ شركة المتحدة تحدد خطة إنتاجية شاملة قبل بدأ أي موسم لضمان نجاح أعمالها الدرامية، قائلًا: «خلال هذا العام والعام الماضي نقدر نقول أننا وصلنا للقمة ماشين بخط عربي».

مميزات شركة المتحدة

أوضح أنّ عام 2024 يشهد عرض عددٍ من المسلسلات لعدد من الفنانين منهم الفنانة غادة عبدالرازق، والفنان يحيى الفخراني، وأيضًا مسلسل مسلسل الحشاشين وهو من إنتاج ضخم جدًا يتناول محورا سياسيا، ومحورا تاريخيا وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ومسلسل ألف ليلة وليلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شركة المتحدة شرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. كاتب صحفي: إسرائيل تحاول نقل الحرب من غزة وجعلها مفتوحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي أشرف العشري، إنّ دولة الاحتلال الإسرائيلي لن تعلن تفاصيل العملية الهجومية التي ارتكبتها تجاه الجنوب اللبناني، والتي أسفرت عن وقوع 3 آلاف حالة إصابة، موضحا أنّ بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي أبلغ بعدم الحديث عما حدث في بيروت على مدار اليومين الماضيين من حرب استخباراتية مفتوحة تجاه الضاحية الجنوبية في لبنان، مما تعد محاولة إلى نقل الحرب من قطاع غزة وجعلها مفتوحة.

وأضاف «العشري»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمر مصطفى، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ نتنياهو يريد تصعيد الأمور إلى مزيد من التعقيد والتوتر وتسخين الأجواء والحدود اللبنانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أنّه يسع إلى إطالة أمد الحرب في لبنان وقطاع غزة، معلقا: «نتنياهو يتمنى فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية، كون ذلك يوفر له غطاء لوجستيا وعسكريا وماليا وسياسيا، مما يمكنه من استمرار سياسة الاحتلال والضربات الأحادية من قبل إسرائيل لجعل المنطقة في حالة حرب مفتوحة».

وواصل الكاتب الصحفي، أنّ هناك كثيرا من علامات الاستفهام حول تراجع الموقف الأمريكي والأوروبي من خلال عدم ممارسة الضغوط على إسرائيل من أجل التفاوض.

مقالات مشابهة

  • بلغاريا تفتح تحقيقا بشأن الشركة التي باعت حزب الله أجهزة "البيجر"
  • بلغاريا تفتح تحقيقا بشأن الشركة التي باعت حزب الله أجهزة البيجر
  • بلغاريا تحقق في صلات شركة بتفجيرات "البيجر" في لبنان
  • بالفيديو.. كاتب صحفي: إسرائيل تحاول نقل الحرب من غزة وجعلها مفتوحة
  • رابطة الأندية تتعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم مسابقة الدوري الموسم المقبل
  • شركة تابعة لـ بالم هيلز تحصل على قرض بـ10 مليارات جنيه
  • الشركة التايوانية تتنصل من الأجهزة التي انفجرت في لبنان.. أين صنعت؟
  • شركة تايوانية: لم نصنع أجهزة الاتصالات التي انفجرت في لبنان
  • الديهي يطالب ببيع 280 شركة حكومية: تحقق خسائر مهولة سنويا
  • الموسيقار صلاح الشرنوبي: للأسف المهرجانات والراب تحقق نجاحا كبيرا من خلال المنصات