شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فتوح يبلغ مسئولو الزمالك بموقفه من الانتقال إلى الأهلي، أبلغ أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسئولو النادي بموقفه من الانتقال إلى النادي الأهلي الموسم المقبل، وذلك في ظل ارتباط .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتوح يبلغ مسئولو الزمالك بموقفه من الانتقال إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتوح يبلغ مسئولو الزمالك بموقفه من الانتقال إلى الأهلي

أبلغ أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسئولو النادي بموقفه من الانتقال إلى النادي الأهلي الموسم المقبل، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، والرحيل عن جدران القلعة البيضاء.

الزمالك ينافس الأهلي وبيراميدز على ضم صفقة الموسم.. طالع التفاصيلأحمد فتوح: رغبتي الحصول على مستحقاتي المتأخرة

وتابع، أرغب في الحصول على مستحقاتي المتأخرة لدي النادي من أجل تجديد عقدي مع الفريق الموسم المقبل، والبقاء ضمن صفوف نادي الزمالك، بالتأكيد هناك إغراءات وصلت لي من جانب أكثر من نادي، ولكن المفاوضات لا زالت جارية في الوقت الحالي للحصول على خدماتي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في مسابقة البطولة العربية خلال السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، ويرغب الفارس الأبيض في المنافسة على لقب البطولة، من أجل حفظ ماء وجه الفريق بعد الهزيمة في كل البطولات التي شارك فيها الفريق هذا الموسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • بيكهام يرغب في الانتقال إلي الزمالك
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: بيكهام يرغب في الانتقال إلى الزمالك
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي