اليوم السابع:
2024-07-04@01:46:27 GMT

ضبط نجار متهم بسرقة دراجة بخارية في مركز دمياط

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

ضبط نجار متهم بسرقة دراجة بخارية في مركز دمياط

تمكن رجال أمن دمياط من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعرض  أحد الأشخاص لواقعة سرقة دراجته النارية من أمام مسكنه بمحافظة دمياط من قِبل "نجار".   حيث تمكن رجال أمن دمياط بالتنسيق مع مباحث مركز دمياط من فحص البلاغ المبين وكشف ملابساته .   وتبين أنه تبلغ لمركز شرطة دمياط من  عامل مقيم بدائرة مركز دمياط باكتشافه سرقة دراجته النارية من أمام مسكنه بدائرة المركز، وإتهم "نجار" بسرقتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

   وبالبحث والتحري ، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور وبحوزته الدراجة النارية المُبلغ بسرقتها، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.   تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة .          

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: دمياط اخبار دمياط اخبار الحوادث دمیاط من

إقرأ أيضاً:

الأمن يلاحق حائزي الأسلحة النارية بالمحافظات ويضبط 96 متهمًا

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء


وأسفرت  الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء: ضبط (133 قطعة سلاح نارى بحوزة  96متهم).. وذلك على النحو التالى :(17) بندقية آلية .(32) بندقية خرطوش. طبنجة .(83) فرد محلى.(277) طلقة مختلفة الأعيرة.(20) خزينة متنوعة.(214) قطعة سلاح أبيض .


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط


كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

 

مقالات مشابهة

  • متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية
  • الأمن يلاحق حائزي الأسلحة النارية بالمحافظات ويضبط 96 متهمًا
  • سقوط لص سرق مشغولات ذهبية وساعات سمارت من شقة في الوايلي
  • وفاة الشابين المصابين فى حادث سقوط دراجة بخارية من أعلى الدائرى بالعياط
  • إصابة شخصين في انقلاب موتوسيكل بالعياط
  • ضبط 258 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • إصابة شابين سقطا من أعلى الطريق الدائرى فى العياط
  • استمرار حبس المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو
  • تجديد حبس المتهم بتحويل مسكنه لوكر تصنيع الأسلحة النارية في البدرشين