كشفت الفنانة يسرا عن علاقتها بالفنانة الراحلة فاتن حمامة وعدد من نجوم الفن، خلال استضافتها بأحد البرامج الإذاعية، قائلة: "على الرغم من إني مشتغلتش مع فاتن حمامة، لكن كان بيجمعني بيها علاقة حلوة جدًا".

وتابعت: "وآخر مكالمة بينا كانت قبل وفاتها حوالي أسبوع وقت مسلسل سرايا عابدين، كانت بتتكلم معايا ساعة في تفاصيل المشاهد، وكمان جوزي اتربى على إيد عمر الشريف وفاتن حمامة".

تطرقت الفنانة يسرا في الحديث عن نجوم الزمن الجميل والتي كان أبرزها الفنان يوسف شاهين، حيث قالت: "مفيش دور رفضته وندمت عليه، ولكن في أدوار كتير قبلتها وندمت عليها خاصة في بداية حياتي لما كان اختياري ساذج".

واختتمت حديثها قائلة: "مكنش عندي الخبرة ولكن اللي علمني أستاذ يوسف شاهين، قالي بتشتغلي كتير ليه؟ أنتي لازم تشتغلي الصح، انا كنت بعمل 6 أفلام في السنة وده كتير مكنش المفروض يبقى كده".

وفي هذا السياق، يعرض حاليًا للفنانة يسرا فيلم "ليلة العيد" بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: سيد رجب، نجلاء بدر، عبير صبري، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، سميحة أيوب، وآخرين ومن تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يسرا الفنان عمر الشريف المخرج يوسف شاهين فيلم ليلة العيد البرامج الإذاعية

إقرأ أيضاً:

بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)

وجهت الفنانة يسرا رسالة لـ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انطلاق العرض الأول لمسرحية ملك والشاطر بالتعاون مع النجم أحمد عز.

وشاركت يسرا البرومو الدعائي لمسرحية ملك والشطر عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها موجهة رسالة لـ تركي آل شيخ قائلة: «ألف شكر يا أبو نصر، بسبب دعمك وتوجهاتك وسعادتي لا توصف».

يسراقصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًسيد رجب يروج لـ مسرحية ملك والشاطر قبل عرضها «صورة»

موعد عرض مسرحية يسرا وأحمد عز «ملك والشاطر»

تعرض غدا بالسعودية.. تفاصيل مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"
  • ميسرة: موافقة أعمل مشاهد فيها عري وبوس بس تتوظف صح
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة
  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»