أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، استقبال المستشفيات الجامعية عدد من الأشقاء الفلسطينيين من مصابي قطاع غزة، يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية برفع درجة الاستعداد وجاهزية المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال وتقديم الرعاية الصحية العاجلة للجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.

 

ووجه رئيس الجامعة، بتقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من الأشقاء الفلسطينيين داخل المستشفيات الجامعية، مؤكدًا حرص الجامعة على دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كل أوجه الدعم المختلفة لهم، تأكيدًا على الدور المجتمعي للجامعة في دعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني من خلال  خطة طبية متكاملة لاستقبال حالات المصابين الفلسطينيين.

 

وأوضح رئيس الجامعة، أن الحالات التي تم استقبلها من مرضي الأورام حيث تم تجهيز فرق طبية متخصصة من الكوادر الطبية لهم، وتجهيز كافة الإمكانات الطبية من أشعة وتحاليل وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات.

 

وأضاف رئيس الجامعة، أن الجامعة استقبلت أيضًا عدد من مرافقين الحالات الطبية بالمستشفيات الجامعية وتم تسكينهم بفنادق الجامعة وتقديم كافة أوجه الرعاية من السكن والغذاء وكافة الخدمات التي تعمل على توفير كافة سبل الراحة لهم.

 

مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل مصابي غزة وتسكنهم بفنادق الجامعة

 

مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل مصابي غزة وتسكنهم بفنادق الجامعةمستشفيات جامعة بني سويف تستقبل مصابي غزة وتسكنهم بفنادق الجامعةمستشفيات جامعة بني سويف تستقبل مصابي غزة وتسكنهم بفنادق الجامعةمستشفيات جامعة بني سويف تستقبل مصابي غزة وتسكنهم بفنادق الجامعةمستشفيات جامعة بني سويف تستقبل مصابي غزة وتسكنهم بفنادق الجامعةمستشفيات جامعة بني سويف تستقبل مصابي غزة وتسكنهم بفنادق الجامعةمستشفيات جامعة بني سويف تستقبل مصابي غزة وتسكنهم بفنادق الجامعة

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف جامعة بني سويف رئيس جامعة بني سويف كليات جامعة بني سويف جامعة بني سويف المصرية التعليم العالي جامعات مصر

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بني سويف يوافق على مقترح كلية الآداب بعقد ورشة عمل حول النماذج والاستبيانات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة ، خلال جلسته رقم 234، على مقترح كلية الآداب بشأن عقد ورشة عمل لطلاب الدراسات العليا عن النماذج الالكترونية والاستبيانات والتطبيقيات والإحصائيات، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور حسن  أن الهدف الرئيسي من  عقد هذه الورشة التدريبية  هو تعزيز مهارات طلاب الدراسات العليا في مجال البحث العلمي، وتزويدهم بالمعرفة النظرية والتطبيقية اللازمة لتصميم واستخدام النماذج الإلكترونية والاستبيانات وتطبيقاتها الإحصائية. بالإضافة الى تطوير مهاراتهم في تحليل البيانات واستخلاص النتائج من البيانات المُجمّعة، باستخدام البرامج الإحصائية المتخصصة. فضلاً عن تهيئة الطلاب لكتابة رسائل الماجستير والدكتوراه بطريقة علمية رصينة، تعتمد على المنهجية العلمية السليمة في جمع البيانات وتحليلها.

وأشاد الدكتور منصور حسن بجهود كلية الآداب في تنظيم هذه الورشة الهامة، مؤكداً على أهمية مثل هذه الفعاليات في تطوير مهارات طلاب الدراسات العليا و إعدادهم لسوق العمل. مشيرا الى أن سوق العمل الحالي يتطلب من الباحثين مهارات متقدمة في مجال تحليل البيانات، وأن هذه الورشة ستساهم بشكل كبير في تهيئة الطلاب لهذه المتطلبات، و جعلهم أكثر قدرة على المنافسة في مختلف المجالات.

كما حثّ الدكتور منصور طلاب الدراسات العليا على الاستفادة القصوى من هذه الورشة، وتطبيق ما تعلموه في أبحاثهم العلمية، و مساهمتهم في الارتقاء بالبحث العلمي في مصر.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة القناة تستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا قبل بدء التدريب الصيفي
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستقبل 45 طالبا في برنامج التدريب البحثي
  • عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • «الخشت»: 2.2 مليار جنيه لتطوير مستشفيات جامعة القاهرة 
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على مقترح كلية الآداب بعقد ورشة عمل حول النماذج والاستبيانات
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق علي تنظيم قافلة طبية لقرية شريف باشا
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش
  • مدير مستشفيات جامعة عين شمس: نجري 70 ألف جلسة غسيل كلوي سنويا