شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محتجون يضرمون النار في السفارة السويدية في بغداد قبل حرق جديد متوقع للمصحف، اقتحم مئات المحتجين السفارة السويدية في وسط بغداد في الساعات الأولى من صباح الخميس 20 يوليو2023 حيث تسلقوا أسوارها وأشعلوا فيها النيران، وذلك .،بحسب ما نشر مونت كارلو الدولية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محتجون يضرمون النار في السفارة السويدية في بغداد قبل حرق جديد متوقع للمصحف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محتجون يضرمون النار في السفارة السويدية في بغداد قبل...
اقتحم مئات المحتجين السفارة السويدية في وسط بغداد في الساعات الأولى من صباح الخميس 20 يوليو2023 حيث تسلقوا أسوارها وأشعلوا فيها النيران، وذلك احتجاجا على إحراق متوقع لنسخة من المصحف في السويد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طريقة الرد على أصعب سؤال في مقابلات العمل.. متوقع تقبض كام؟

المساواة في الأجر واحدة من الحقوق الإنسانية الأساسية للفرد التي ينادى بها في غالبية دول العالم، حيث يتم الاحتفاء بهذا اليوم في 18 سبتمبر من كل عام، لتعزيز الجهود المبذولة لتحقيق تلك المساواة والقضاء على جميع أشكال التميز، خاصة التي تطول النساء في 20% من المؤسسات على مستوى العالم.  

كيف تجيب على سؤال توقعاتك بشأن الراتب؟ 

بشأن الحصول على أجر يتماشى مع قوة الأداء الوظيفي ويلبي احتياجات الفرد، يبقى السؤال الأهم والأصعب خلال إجراء مقابلات القبول في الوظائف المختلفة، هو الخاص بتوقعات الفرد عن قيمة ما سيحصل عليه من راتب، إذ يصاب البعض بتوتر أو إحراج شديدين جراء هذا التساؤل.

الطريقة الأولى لتغيير سؤال الراتب

حسب الموقع الرسمي لجامعة هارفارد الأمريكية، هناك طريقتين للرد على هذا السؤال المحرج، أولهما تغيير السؤال، من خلال الرد عليه بسؤال آخر تطرحه لممثل الشركة أو المؤسسة التي تُجري المقابلة بها بشأن الميزانية التي يمكن توفيرها لك، فعلى سبيل المثال تطرح سؤالك، قائلًا: «أود أن أعرف نطاق الراتب المدرج في الميزانية بهذه المؤسسة».

الطريقة الثانية للهروب من سؤال الأجر

تركز الطريقة الثانية على محاولة تجاوزك لسؤال «ما توقعاتك بشأن راتبك»، بالحديث عن مؤهلاتك العلمية على سبيل المثال، يمكنك الرد كالتالي: «ما زلت أحاول فهم دوري أو وظيفتي التي سأحصل عليها بشكل كامل، وما ينطوي عليها، وأود الاستمرار في الحديث عن مؤهلاتي، وسبب اعتقادي بأنني مناسب لهذا المنصب الوظيفي»، أو يمكنك الرد أيضًا: «هذا ليس شيئًا أشعر بالارتياح للإجابة عنه، لكنني سعيد بالحديث عن مؤهلاتي لهذا الدور». 

مقالات مشابهة

  • طريقة الرد على أصعب سؤال في مقابلات العمل.. متوقع تقبض كام؟
  • رطب ليلًا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • مغامرة في ساحل أبين تتحول لكابوس: شاب من صنعاء ضحية سرقة غامضة بأسلوب غير متوقع!
  • مبيعات التجزئة الأميركية ترتفع بشكل غير متوقع في آب
  • العراق يودع الصيف.. أجواء خريفية لطيفة ابتداءً من الخميس المقبل
  • العراق يودع الصيف.. أجواء خريفية لطيفة ابتداءً من الخميس المقبل - عاجل
  • واشنطن ترحّب بعودة البعثة السويدية إلى بيونغ يانغ
  • النفط يواصل مكاسبه وسط مخاوف بشأن الإنتاج الأميركي وانخفاض متوقع في المخزونات
  • ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب