شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هل برشلونة جاهز ماليا للتوقيع مع جواو فيليكس؟ خوان مارتي يجيب، يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي، جواو فيليكس، مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، واقترابه من الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل برشلونة جاهز ماليا للتوقيع مع جواو فيليكس؟.

. خوان مارتي يجيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل برشلونة جاهز ماليا للتوقيع مع جواو فيليكس؟.. خوان...

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي، جواو فيليكس، مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، واقترابه من الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

الهلال يدمر برشلونة ويفوز بجائزة الميركاتو الكبرى.. تطور هائل

رسميا.. برشلونة يتعاقد مع أوريول روميو لخلافة بوسكيتس

وغادر جواو فيليكس خلال شهر يونيو الماضي، صفوف تشيلسي بعد نهاية إعارته مع البلوز، الذي انتقل له في يناير الماضي لمدة 6 أشهر فقط.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

هل ينتقل فيليكس إلى برشلونة؟

وأكد الصحفي الإسباني الشهير، توني خوان مارتي، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن من غير المجدي ماليًا لنادي برشلونة أن يوقع مع جواو فيليكس هذا الصيف.

وأشار خوان مارتي إلى أن نادي برشلونة يمكنه التعاقد مع جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد في حالة واحدة، وهي التمكن من بيع لاعب رئيسي لتوفير المال الكافي لإتمام الصفقة.

وشارك جواو فيليكس في 40 مباراة مع أتلتيكو مدريد وخلال إعارته إلى تشيلسي الإنجليزي عبر جمبع المسابقات في الموسم المنقضي، سجل خلالها 9 أهداف بالإضافة 3 تمريرات حاسمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني

كشفت تقارير إذاعية إسبانية عن شرط تعاقد نادي برشلونة الإسباني برئاسة " خوان لابورتا"، مع نيكو ويليامز، جناح الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيك بيلباو.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مع النادي الإسباني في يونيو 2027، ويرتبط بالانتقال إلى برشلونة وتشيلسي خلال الصيف الحالي. 

شرط تعاقد برشلونة مع نجم أتلتيك بيلباو

وفقًا لإذاعة كادينا سير الإسبانية، يجب على برشلونة دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 58 مليون يورو للتعاقد مع الجناح الإسباني. 

موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024 يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما

ويبدو أن البرسا يفضل التوقيع مع ويليامز على حساب الدولي البرازيلي رافينيا دياز، الذي بلغت قيمته السوقية نحو 50 مليون يورو. 

وعلى الرغم من ذلك، يسعى برشلونة للحصول على مبلغ أعلى (70-80 مليون يورو) من بيع النجم البرازيلي. 

في الموسم الماضي، شارك ويليامز في 37 مباراة مع الفريق الباسكي، سجل 8 أهداف وصنع 19 آخرين.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي