أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الانتهاء من الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال سيدات وفتيات مركز سيدي سالم لإجراء الكشف الطبي بسيارة المامو والسونار، ضمن المشروع القومى لصحة المراة، للبدء من صباح اليوم الموافق 20 يوليو الجاري، وتستمر 5 أيام حتى يوم 25 يوليو الجاري.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم اقامة خيمة بفناء مستشفى سيدي سالم المركزي، لاستقبال سيدات وفتيات قرى مركز ومدينة سيدي سالم، مناشدًا أهالي سيدي سالم بالاستفادة من الخدمات الطبية التي ستقدم بها، بوجود طاقم طبي متميز، بإشراف الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة، واشراف وتنفيذ دكتوره آمال حجاج مديرة الرعاية الأساسية، ومنسق عام المبادرات الرئاسية، ومنسق عام حملة 100 يوم صحة بكفر الشيخ، ضمن المبادرات الرئاسية، واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بصحة المرأة.

أخبار متعلقة

سقوط المتهم بقتل طالب قبل هروبه للخارج.. والتحريات: نفذ الجريمة بدافع السرقة

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل تخريج طلاب كلية الهندسة دفعة العام الأكاديمي

محافظ كفر الشيخ: بدء مهرجان «صيف بلدنا» بمصيف بلطيم اليوم

والمشروع ضمن حملة 100 يوم صحة يستهدف المرأة من عمر 18 عام فيما فوقـ توعية وفحص وجهاز المامو من عمر 23 عام فيما فوق، فرصة رائعه لفتيات وسيدات سيدي سالم، وجميع الفحوصات والاشعات مجانية.

محافظ كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظ كفر الشيخ محافظ کفر الشیخ سیدی سالم

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يكرم 10 سيدات رائدات الأعمال ويُشيد بإنجازات مبادرة «بداية»

كرم اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، 10سيدات من رائدات الأعمال خلال الاحتفالية التي أقامها “مشروع تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي بمسرح المحافظة، بالتعاون مع بنك الإسكندرية والسفارة الكندية، لتحسين الحالة الاقتصادية للمرأة العاملة في مجال التصنيع الزراعي، ودعم رائدات الأعمال وتمكينهن على مختلف الأصعدة.

توفير فرص متكافئة للمرأة في جميع القطاعات

وجه محافظ المنيا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، التي تغطي كل مراكز ومدن وقرى المحافظة، مؤكداً أنها تعكس رؤية القيادة السياسية لبناء مجتمع متكامل ومتقدم، مشيراً إلى أنها تمثل نتاج التعاون المشترك بين كافة الوزارات والجهات المعنية في الدولة.

وأعرب اللواء كدواني عن تقديره للقائمين على مشروع «تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي»، مؤكداً أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بتمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً وثقافياً حيث انعكس ذلك في إطلاق إستراتيجية وطنية لتمكين المرأة المصرية 2030، التي تركز على تطوير قدرات المرأة وإشراكها في سوق العمل، ودعم ريادة الأعمال، وتوفير فرص متكافئة للمرأة في جميع القطاعات.

توفير فرص اقتصادية لرائدات الأعمال

أوضح محمد مصطفى، مدير مشروع تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي، أن المشروع يهدف إلى توفير فرص اقتصادية لرائدات الأعمال وتحويلهن إلى قطاع الشركات الرسمية، من خلال تطوير قدراتهن في قطاع التصنيع الزراعي الحيوي، مضيفاَ أن المشروع أسس 3 تعاونيات إنتاجية نسائية بمحافظتي المنيا وبني سويف، ويعمل مع 7 جمعيات أهلية لتقديم الدعم.

تعزيز الأنشطة التسويقية وفتح قنوات جديدة

وعلى هامش الاحتفالية، تفقد المحافظ معرض رائدات الأعمال في مجال التصنيع الزراعي، الذي يهدف إلى تعزيز الأنشطة التسويقية وفتح قنوات جديدة لتسويق منتجاتهن على نطاق أوسع في السوق المحلية .

حضر الاحتفالية ممثلة السفارة الكندية، إيمان عمران، واللواء محمد عقل، السكرتير العام المساعد، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن، ومحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الزراعة، ومروان محمد، مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، والدكتورة نجاح التلاوي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة، ومحمد مصطفى، مدير المشروع، وهيام مصطفى مدير العلاقات الدولية بالديوان العام للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • التوعية بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي بالظاهرة
  • “تجمع نجران الصحي” يُدشّن حملة الكشف المبكر عن “سرطان الثدي”
  • أكتوبر الوردي: تعزيز الوعي والكشف المبكر لمكافحة سرطان الثدي
  • طب بشري سوهاج تنظم ندوة توعوية عن الكشف المبكر لأورام وسرطان الثدي
  • ضمن مبادرة بداية.. جمعيات الاسكندرية ينظموا ندوة توعوية حول أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي
  • مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان ومستشفى بهية يدشنان حملة التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات من رائدات الأعمال
  • أمير المنطقة الشرقية يدشّن حملة الشرقية وردية “16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات رائدات الأعمال ويُشيد بإنجازات مبادرة «بداية»
  • أمير المنطقة يدشن حملة "الشرقية وردية 16" للكشف المبكر عن سرطان الثدي