يتجه الآن الكثيرون من الطلبة والطالبات إلى موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة، وذلك لترقب ظهور النتيجة للاطلاع عليها، حيث أن نتيجة السادس الإعدادي تمثل لجميع الطلاب أمرا هاما، حيث أنهم بع الانتهاء من دراسة الصف السادس الاعدادي يتوجهون إلى الجامعات ليعلم بعد ذلك كل طالب وطالبة وجهته.

ومن خلال موقعكم بوابة الفجر الإلكترونية نتعرف على أهم أخبار نتيجة السادس الإعدادي، كما سنبين طريقة الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها على المنصات الرسمية التابعة لوزارة التربية العراقية.

موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة

يعد موقع وزارة التربية العراقية هو الأكبر والأكثر مساعدة لجميع للطلبة والطالبات، وخاصتا طلبة الصف السادس الاعدادي، حيث من خلال الموقع نستطيع الحصول على نتائج السادس الاعدادي فور إعلان الوزارة عنها، في حين انتظار الطلبة لظهور نتيجة السادس الإعدادي فإن مطالعة موقع وزارة التربية العراقية على اطلاع دائم بالنتيجة، والتي بات الإعلان عنها قريبًا.

نتائج السادس الاعدادي 2024

ينتظر جميع طلاب الصف السادس الاعدادي الإعلان عن نتائجهم، والتي أكدت الوزارة أن إعلانها بات قريبًا، فخلال الساعات القليلة المقبلة نسعد معكم من خلال موقعكم البديل على الاطلاع على نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الأول 2024، لذلك ننصح بمتابعة موقع وزارة التربية العراقية، أو موقع البديل للاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي فور ظهورها.

موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة وملازمنا

يعتبر موقع ملازمنا من المواقع التي تعرض نتائج جميع المراحل التعليمية، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع ملازمنا.الضغط على نتائج السادس الاعدادي الدور الأول 2024.إدخال بيانات الطالب.اضغط استعلام عن «النتيجة».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السادس الاعدادي نتيجة السادس الاعدادي نتيجة السادس الإعدادي 2024 وزارة التربیة العراقیة نتیجة السادس الإعدادی نتائج السادس الاعدادی الصف السادس الاعدادی موقع وزارة التربیة نتائج الثانویة من خلال

إقرأ أيضاً:

نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام

يرغب العديد من الطلاب في معرفة موعد نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024، وذلك بالنسبة للطلاب الذين أدوا الاختبارات للقبول في كليات «الهندسة، التجارة، الحقوق، الزراعة».

نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024

وخلال الأيام القليلة المُقبلة من المنتظر أن يتمّ الإعلان عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بالكليات الأربعة السابقة بعد الانتهاء من الاختبارات الخاصة بكل كلية.

الموقع الرسمي للنتيجة

ويُمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024، الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمجلس الأعلى للجامعات عبر الرابط التالي: https://scu.eg/news/commerce-competition-2024/.

ووفقًا لما حدد المجلس الأعلى للجامعات لا يجوز الدفع فى أحد المسابقات «هندسة، تجارة، حقوق، زراعة» وتحويل الطالب إلى مسابقة أخرى.

- لابد من التأكّد جيدًا من نوع المسابقة قبل دفع المقابل المادي حيث أنه لايمكن استرداد المبالغ المدفوعة.

- يجب التأكّد من الكلية التي سيؤدي بها الطالب الإمتحان أنّها صحيحة قبل الدفع لأنه لا يمكن تحويل الطالب من كلية إلى كلية أخرى ولا يمكن أيضًا استرداد المبالغ المدفوعة.

- لا يجوز الدفع في أحد الامتحانات «المعاهد الفنية، الدبلومات الفنية» وتحويل الطالب إلى امتحان آخر (المعاهد الفنية - الدبلومات الفنية) لابد من التأكّد جيدًا من نوع الامتحان قبل دفع المقابل المادي ،إذ أنَّه لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة.

مقالات مشابهة

  • «التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر
  • وزارة المالية العراقية تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أكتوبر 2024 وحقيقة زيادتها
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • التربية العراقية تحت المجهر: هل ينجح دور ثالث في إنقاذ الطلبة؟
  • مدعوون للتعيين في التربية
  • سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر
  • لائحة الانضباط المدرسي 2024.. قرار هام بشأن غياب طلاب الثانوية
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام
  • وزير التربية يوجه بتسهيل قبول التلاميذ والطلبة اللبنانيين النازحين في المدارس العراقية