أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء، الخميس، عن تنفيذ 3 ندوات علمية بالمساجد الكبرى عن فضائل القرآن الكريم وبيان بعض أوجه عظمته وإعجازه.

أخبار متعلقة

الخميس.. تعرف على جدول المصحف المرتل بإذاعة القرآن الكريم

دعاء العام الهجري الجديد كما ورد في القرآن والسنة

تربصوا لها أثناء ذهابها لحفظ القرآن الكريم..

إحالة 3 سيدات للجنايات لاتهامهم بإنهاء حياة طفلة (تفاصيل)

وقال الشيخ محمود مرزوق، إن الندوات تأتي في إطار برنامج «الأسبوع القرآني» الذي يتم تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وتحت رعاية الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وأضاف «مرزوق»، أن الندوات عقدت في مساجد النصر بمدينة العريش والمحطة بمدينة بئر العبدوآل عمار بقرية رمانة بمركز بئر العبد.

في سياق آخر، اختتمت فعاليات الأسبوع القرآنى في مسجد الكوثر بإدارة أوقاف الشيخ زويد‏، والذي استمر لمدة 4 أيام تحت عنوان: «القرآن الكريم كتاب رحمة للعالمين» بمشاركة ‏نخبة من قيادات الدعوة بمديرية أوقاف شمال سيناء وإدارة الشيخ زويد، وكبار العلماء والأئمة المتميزين مع نخبة من كبار القراء والمبتهلين.

ثلاث ندوات علمية بالمساجد الكبرى بشمال سيناء عن فضائل القرآن الكريم آيات القرآن الكريم إعداد محفظي القرآن الكريم اوقاف شمال سيناء مدير عام اوقاف شمال سيناء ومدير الدعوة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين اوقاف شمال سيناء القرآن الکریم شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

قافلة دعوية لنشر الفكر الوسطى والوعي الجماهيري لأوقاف الغربية ببسيون

انطلقت فعاليات القافلة الدعوية لمديرية أوقاف الغربية ببسيون بإشراف الشيخ خالد خضر وكيل وزارة الأوقاف بالغربية في إطار جهود أوقاف الغربية الدعوية والتواصل الجماهيري في القضايا المجتمعية ونشر الفكر الوسطى المستنير.

وبدأت أعمال القافلة بمسجد النور بقرية مشال التابع لإدارة أوقاف بسيون بحضور الشيخ عبد المهيمن السيد محمد وكيل مديرية وزارة الأوقاف بالغربية، والشيخ جمال صبحى الزمرانى مدير ادارة أوقاف بسيون.

وشارك في القافلة، الشيخ مصطفى محمد البابلي، الشيخ هانى سمير السايس، الشيخ كساب مبروك، الشيخ على السيد فرج، الشيخ أسامة ربيع أبو صيره، الشيخ مصطفى فوزى النجار، الشيخ أحمد عبد الرحمن الحديرى، الشيخ خيرى رجب حمد، الشيخ اسماعيل محمد الطباخ.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، أن هذه القوافل مهمة جداً في تصحيح المفاهيم المغلوطة ومواجهة الشائعات والظواهر السلبية التي تهدد أمن المجتمع واستقراره ودعم رسالة الإسلام التنويرية والارتقاء بمستوى الوعي لدى المواطنين وتوضيح كافة جوانب الدين الصحيح لدى الناس والعمل على بناء الوطن وتأهيل الشباب.

مقالات مشابهة

  • «حسام موافي» يدخل عالم تفسير القرآن الكريم.. ماذا قال؟
  • «أوقاف كفر الشيخ» تفتتح مسجدا جديدا في قرية أريمون
  • قافلة دعوية لنشر الفكر الوسطى والوعي الجماهيري لأوقاف الغربية ببسيون
  • شيخ الأزهر: القرآن صنع أمة كبرى ونقلها ‏من المحليَّةِ إلى العالميَّةِ
  • شيخ الأزهر: القرآن نقل الأمة من حالة الضعف والبساطة إلى العالميَّةِ
  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله (شاهد)
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • هنا أشرق الهدى ببداية نزول القرآن.. وزارة الحج تعرض قصة جبل النور
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم