شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الخصاونة وعدد من الوزراء والنواب في جامعة اليرموك اليوم، تعقــد الحكومــة لقــاءات تواصليــة مــع الشــباب ضمــن سلســلة حوارات الشــباب، التــي أطلقتهــا بهــدف مناقشــة رؤى التحديــث الشــامل؛ .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخصاونة وعدد من الوزراء والنواب في جامعة اليرموك اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخصاونة وعدد من الوزراء والنواب في جامعة اليرموك اليوم
تعقــد الحكومــة لقــاءات تواصليــة مــع الشــباب ضمــن سلســلة حوارات الشــباب، التــي أطلقتهــا بهــدف مناقشــة رؤى التحديــث الشــامل؛ السياســي، والاقتصــادي،...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في اليوم الأخير.. 77 ألف طالب بتنسيق كليات جامعة الأزهر

أعلنت اليوم جامعة الأزهر عن إغلاق باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية للالتحاق بجامعة الأزهر، ممن أدوا امتحانات الدور الثاني.

 

اليوم بدء العمل بمكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر بدء تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الدور الثاني بالثانوية الأزهرية

 

إغلاق باب التقديم لجامعة الأزهر

وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار فضيلة رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أنّ عدد الطلاب الذين تقدموا للتنسيق وسجّلوا رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني ببوابة مصر الرقمية ما يقرب من 77 ألف طالبٍ وطالبةٍ حتى الآن.

وشدد الدكتور فرج بالطلاب التدقيق في تسجيل الرغبات والانتهاء منها قبل مساء اليوم، وأن يبادر من لم يسجل رغباته بالانتهاء منها قبل غلق باب التسجيل.

 

التنسيق للقبول بجامعة الأزهر 

كان الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر،  قد صدق على بدء العمل بمكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر إلكترونيًّا حتى يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر الجاري 2024م، وأن هذه المرحلة تستقبل الفئات الآتية: (المستنفيذين-  السنوات السابقة-  الثانوية العامة - الشهادات المعادلة).

وناشد الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، الطلاب مراعاة المواعيد المقررة لهذه الفئات، مشيرًا إلى أن تسجيل الرغبات متاح من خلال الروابط الآتية لكل فئة من الفئات المذكورة مع مراعاة الضوابط المنظمة لذلك:

https://www.azu.edu.eg/AzForeignersCRDOut2024/

https://www.azu.edu.eg/AzForeignersCRDOut2024/student

https://www.azu.edu.eg/AzThanawyCrd2024/

https://www.azu.edu.eg/AzThanawyCrd2024/student

 

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 لطلاب الدورين الأول والثاني، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

- الدخول على موقع التنسيق الالكتروني.

- اختيار خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية.

- كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.

- الضغط على عرض النتيجة.

- تظهر نتيجة تنسيق الأزهر 2024.

برامج تنمية المهارات اللغوية

وأشارت مستشار شيخ الأزهر أن برامج تنمية المهارات اللغوية تتطلَّع إلى تحقيق الأهداف التي صاغها الدكتور محمود توفيق سعد، ومنها: تحقيق رسالة الأزهر؛ جامعًا وجامعةً في خدمة المجتمع وتنميته وتطويره، وتنمية الإحساس الصادق القومي (الإسلامي والعربي)؛ من خلال تنمية الوعي باللغة العربية فهمًا وإفهامًا، وتنمية الوعي الرشيد بما في اللغة العربية من قوة ودقة في البيان عن المعاني دقيقها ولطيفها، مما يحقق الرغبة في الحفاظ على فصاحتها في المستوى الشفاهي والكتابي، وتنمية الاعتزاز الصادق بلسان العربية المستمد شرفه وتميزه وحصانته من اتخاذه لسان الوحي الخاتم؛ قرآنًا وسنة، وتكوين كفاءات قادرة على استعمال اللغة العربية فيما يحقق التواصل بين فئات المجتمع على تنوع طبقاته الثقافية، وتحقيق القدرة على الفهم والإفهام ليتحقق التواصل الآمن الفاعل بين الناس، بما يخدم فاعلية الحوار القويم بينهم على تنوع مستوياتهم المعرفية...إلى غير ذلك من الأهداف

 

مقالات مشابهة

  • الحكومة الأردنية برئاسة جعفر حسان تؤدي اليمين الدستورية
  • مصدر نيابي:المندلاوي والنواب الشيعة اعتبروا شهداء الوطن قبل 2003 ليسوا بشهداء والمدافعين عن إيران ” شهداء”!
  • ‏الحكومة الأردنية الجديدة برئاسة جعفر حسان تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله الثاني
  • ‏تشكيلة الحكومة الأردنية الجديدة: إعادة تعيين أيمن الصفدي نائبا لرئيس الوزراء ووزيرا للخارجية
  • محافظ القليوبية يشهد انطلاق مبادرة "بداية".. صور
  • هطول أمطار على الباحة وجازان
  • 3 شهداء وعدد من الجرحى بقصف الاحتلال منزلا في غزة
  • "وسامته تتصدر المشهد".. الأردنيون يتفاعلون مع رئيس الوزراء الجديد
  • في اليوم الأخير.. 77 ألف طالب بتنسيق كليات جامعة الأزهر
  • جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن