شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن شرطة عمان السلطانية تصدر إعلانًا بشأن قانون الحماية الاجتماعية، الصحوة أصدرت شرطة عمان السلطانية إعلانًا دعت فيه ‎كافة المواطنين الكرام إلى تحديث البيانات المتعلقة بهم وذلك لضمان الاستفادة من التسهيلات التي .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة عمان السلطانية تصدر إعلانًا بشأن قانون الحماية الاجتماعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة عمان السلطانية تصدر إعلانًا بشأن قانون الحماية...

الصحوة- أصدرت شرطة عمان السلطانية إعلانًا دعت فيه ‎كافة المواطنين الكرام إلى تحديث البيانات المتعلقة بهم وذلك لضمان الاستفادة من التسهيلات التي نص عليها قانون الحماية الاجتماعية لكافة الشرائح التي شملها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قانون الحمایة الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

الإمارات تصدر بيانا بشأن الاعتداء على مقر سفيرها بالسودان

أبوظبي - الوكالات

أدانت دولة الإمارات، يوم الأحد، الاعتداء الذي استهدف مقر رئيس بعثتها في الخرطوم، من خلال طائرة تابعة للجيش السوداني.

وقالت الخارجية الإماراتية -في بيان- "إن الإمارات تدين بشدة "الاعتداء الغاشم الذي استهدف مقر رئيس بعثة الدولة في الخرطوم، من خلال طائرة تابعة للجيش السوداني، والذي أدى إلى وقوع أضرار جسيمة في المبنى، مطالبة الجيش بتحمل المسؤولية كاملة عن هذا العمل الجبان".

وأكدت وزارة الخارجية في البيان أنها "ستقدم مذكرة احتجاج لكل من جامعة الدول العربية والاتحاد الإفريقي والأمم المتحدة، على هذا الاعتداء من قبل القوات المسلحة السودانية الذي يمثل انتهاكا صارخا للمبدأ الأساسي المتمثل في حرمة المباني الدبلوماسية".

وشددت في البيان على "أهمية حماية المباني الدبلوماسية ومقرات منتسبي السفارات حسب الأعراف والمواثيق التي تحكم وتنظم العمل الدبلوماسي".

وأعربت الوزارة عن "استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي"، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية.

مقالات مشابهة

  • شرطة الجزائر العاصمة تصدر بيانا هاما قبل مواجهة إتحاد العاصمة و إتحاد بسكرة
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • التحاق دفعة جديدة من المواطنين بشرطة عمان السلطانية
  • إعلان الأجندة التشريعية.. وجبالي: سحب مشروع قانون الإجراءات الجنائية السابق
  • شرطة رأس الخيمة تصدر عدد أكتوبر من مجلة العين الساهرة
  • التعريف ببرامج "الحماية الاجتماعية" في جنوب الباطنة
  • إعلان لـ ‘‘حزب الله’’ اللبناني بشأن تعيين قيادة جديدة له بعد مقتل حسن نصرالله؟
  • الإمارات تصدر بيانا بشأن الاعتداء على مقر سفيرها بالسودان
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • عبد المنعم إمام: ندعم تحويل الدعم لنقدي لصالح الحماية الاجتماعية