شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن التعليم توضح معنى غير مستكمل في نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 فلسطين، التعليم توضح معنى غير مستكمل في نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 فلسطين 2023 Jul,20مع اعلان وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم توضح معنى "غير مستكمل" في نتائج الثانوية العامة " التوجيهي " 2023 فلسطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم توضح معنى "غير مستكمل" في نتائج الثانوية...
التعليم توضح معنى "غير مستكمل" في نتائج الثانوية العامة " التوجيهي " 2023 فلسطين 2023 Jul,20

مع اعلان وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، اليوم الخميس، لنتائج الثانوية العامة 2023 توجيهي في كافة المدن الفلسطينية، يتساءل الكثيرين عن "معني غير مستكمل" في نتائج الطلاب.

فمع نشر نتائج امتحانات الثانوية العامة، واستعلام الكثير من الطلاب عن نتائجهم، ظهرت نتيجة ناجح ونتيجة غير مستكمل لبعض الطلاب، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤل عن مدلول نتيجة "غير مستكمل".

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة "غير مستكمل" تعني بأن الطالب راسب في مواد معينة من مواد الثانوية العامة، ويحق له تقديم امتحانات الدور الثاني لكي يتمكن من النجاح في امتحانات الثانوية العامة والحصول على الشهادة النهائية للعام 2023-2022.

وبينت الوزارة أنه يحق تقديم امتحانات الدور الثاني لطلاب الغير مستكمل لأربع مواد فأقل.

يذكر أن عدد الطلبة المشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية لهذا العام بلغ (87826) مشتركاً موزعين على النحو الآتي: الفرع العلمي 24540، والفرع الأدبي 54641، وفرع الريادة والأعمال 3917، والفرع الشرعي 1242، والفروع المهنية 3486.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی نتائج الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

السيسي يطلع على نتائج مشاركة مصر في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على أهم نتائج المشاركة المصرية في أعمال الشق رفيع المستوى للدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي شهدت عرض رؤى ومواقف مصر خلال مختلف الاجتماعات المعنية بالقضايا الإقليمية والدولية، وعلى رأسها "قمة المستقبل"، التي تبنت ميثاقاً دولياً يهدف لتعزيز أطر الحوكمة العالمية، عبر تطوير وإصلاح المؤسسات الدولية متعددة الأطراف، لاسيما في مواجهة التحديات الراهنة، على أصعدة السلم والأمن، والتنمية المستدامة، وتغير المناخ، والعلوم والتكنولوجيا.

كما عرض وزير الخارجية في ذات الإطار مضمون اللقاءات والاتصالات الثنائية التي أجراها بشأن التطورات الإقليمية والدولية الراهنة.
 

مقالات مشابهة

  • المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024
  • السيسي يطلع على نتائج مشاركة مصر في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • التعليم المسرع ومحو الأمية: خطوات نحو التغيير أم مجرد حلول سطحية؟
  • وزير التعليم ومحافظ الفيوم يزوران مدرستي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات"
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • تفاقم معاناة مرضى السرطان في غزة و5.3% زيادة سنوية بالإصابات في فلسطين
  • بالتزامن مع صرف رواتب التقاعد لشهر أكتوبر 2024.. المؤسسة العامة توضح حقيقة زيادة الراتب
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • "التعليم" تنفي إدخال تعديلات جديدة على المرحلة الثانوية
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة