شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تزامنا مع الأوكازيون الصيفي افتتاح متجر لعرض 35 علامة تجارية للمشروعات الصغيرة، أعلنت وزارة التموين عن ضرورة التقدم للشركات الراغبة للمشاركة فى الأوكازيون الصيفى بطلب لمديرية التموين التابعة لهم ‏للدخول في موسم التصفية بشرط .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تزامنا مع الأوكازيون الصيفي.

. افتتاح متجر لعرض 35 علامة تجارية للمشروعات الصغيرة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تزامنا مع الأوكازيون الصيفي.. افتتاح متجر لعرض 35...

أعلنت وزارة التموين عن ضرورة التقدم للشركات الراغبة للمشاركة فى الأوكازيون الصيفى بطلب لمديرية التموين التابعة لهم ‏للدخول في موسم التصفية بشرط أن يكون للمحل سجل تجاري وبطاقة ضريبية، كما يلتزم بالإعلان عن سعر السلعة قبل الخصم وبعده خلال فترة المشاركة في الأوكازيون.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الهدف من انطلاق الأوكازيون الصيفي هو تنشيط التجارة الداخلية ‏وزيادة القوة الشرائية للمواطنين بعدد التخفيضات التي توجد ‏على السلع.

وعلى صعيد متصل قامت احدى الشركات المالكة لمراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا بفتح المتجر الصيفي "لوكال" خلال الفترة من 12 يوليو لـ 12 سبتمبر 2023 لدعم وتمكين أكثر من 35 علامة تجارية محلية من خلال توفير مركزاً يساهم في نمو علاماتهم التجارية. 

وتهدف تخفيف التحديات التي تواجه المشاريع الصغيرة ورواد الأعمال الشباب بتوفير مساحات للعرض وفرص   وهو ما يسمح بهم بالتواصل مع الجمهور المستهدف.  يعزز المتجر الصيفي رؤية إلى أهمية تمكين الشركات التجارية المحلية ورواد الأعمال وهو ما يؤدي إلى النمو إلى جانب تحفيز الإنفاق المحلي والمساهمة في النمو الاقتصادي الإقليمي. 

ومن ناحية أخرى الاتجاه للتوسع  في دعم للمجتمع المحلي حيث يوفر مساحة عرض في المتجر الصيفي  لمدة شهرين لاستقبال التبرعات النقدية والملابس للوصول إلى أكبر عدد من الأسر الأقل حظاً في جميع أنحاء مصر. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

وقال لويس ميغيل سانز صحفي "سبورت" الإسبانية، أن رونالد أراوخو مدافع النادي الكتالوني، هو المرشح للخروج ولكن إذا لم يخرج فأن البرسا قد يبيع رافينيا خصوصًا أنه لن يكون له مكان أساسي مع لامين على اليمين ونيكو -بحال وصوله- على اليسار.

صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو

وأضاف ميغيل سانز، عرض التجديد الذي أرسله برشلونة لأراوخو نهائي ولا يوجد مجال لتعديله، وفي انتظار رد حاسم من اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويريد برشلونة بيع أحد نجومه الكبار خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا.
 

مقالات مشابهة

  • Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية
  • المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمسندم تختتم البرنامج التدريبي ما قبل الاحتضان
  • افتتاح 5 حدائق الأسبوع الجاري تزامنا مع العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • قيمتها 350 مليون دولار.. السر وراء صلصة الشواء اليابانية الأشهر في أمريكا
  • أزولاي: افتتاح المصحة الدولية موكادور يشكل علامة فارقة في تاريخ الصويرة
  • علامة زار مع وفد لجنة الشؤون الخارجية الناقورة : لبنان لا يريد الحرب
  • وزير الصناعة : المغرب لديه اتفاقيات تجارية مع نصف العالم
  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • المجلس التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية لـ20 شركة إلى المغرب
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي