شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إعادة إصدار إرسالية 10 شاحنات مخالفة لضوابط الاستيراد في منفذ مندلي الحدودي، بعداد واعأعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الخميس، عن إعادة إصدار إرسالية 10 شاحنات مخالفة لضوابط الاستيراد في منفذ مندلي الحدودي.وذكر بيان للهيئة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعادة إصدار إرسالية 10 شاحنات مخالفة لضوابط الاستيراد في منفذ مندلي الحدودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعادة إصدار إرسالية 10 شاحنات مخالفة لضوابط...
بعداد-واعأعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الخميس، عن إعادة إصدار إرسالية 10 شاحنات مخالفة لضوابط الاستيراد في منفذ مندلي الحدودي.وذكر بيان للهيئة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "هيئة المنافذ الحدودية مستمرة بالتدقيق والمتابعة الميدانية لكافة البضائع، حيث تمَّت إعادة إصدار إرسالية عشر شاحنات  إلى الجانب الإيراني عبر منفذ مندلي الحدودي محملة بمادة الحديد الصناعي (شيش تسليح) بوزن (500) طن مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد وذلك بسبب فشلها في فحص الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية". وأضاف، أنه "تمَّ تشكيل لجنة خاصة وإعادة الإرسالية بالتعاون والتنسيق مع مركز الجمرك والجهات المعنية العاملة في المنفذ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الصحفيين”: افتتاح منفذ لطلب واستلام الأدوية.. وخصم من 12 إلى 15% على الأدوية المستوردة و20 % على المحلية

أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين برئاسة محمد الجارحي عن افتتاح منفذ لطلب واستلام الأدوية، وتواجد صيدلي يوميًا بمقر النقابة بالدور الأرضي من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً اعتبارًا من السبت الموافق 3 أغسطس 2024، وذلك لصرف الأدوية للصحفيين وأسرهم بموجب كارنيه النقابة وبخصم 20 % على الأدوية والمستلزمات المحلية، أما الأدوية المستوردة فتتراوح نسبة الخصم فيها من 12 إلى 15 %، فيما لا تخضع نواقص الأدوية للخصم.

وقالت في بيان لها، إن استلام الأدوية المطلوبة، يكون قبل الساعة 12 ظهرًا في نفس اليوم، من الساعة 4 عصرًا إلى 6 مساءً، أما الأدوية المطلوبة بعد 12 ظهرًا يتم استلامها في اليوم التالي. وطلب الأدوية يكون من الصيدلي مباشرة في الدور الأرضي أو من خلال واتس آب رقم 01500040974. ويستلم الصحفي إيصالًا بالأدوية المطلوبة موضحًا فيه السعر قبل وبعد الخصم وكذلك نسبة الخصم لكل دواء على حدة. 
 
وأضافت: “يتم الدفع نقدًا عند الاستلام أو من خلال طرق الدفع الأخرى مثل انستا بآي” وفودافون كاش والبطاقات الائتمانية. كما تتوفر في المنفذبعض الخدمات المجانية مثل قياس الضغط ونسبة الأكسجين في الدم، كما تتوفر خدمة الإسعافات الأولية بسعر التكلفة. 
 
وتابعت:  خطوة افتتاح منفذ طلب واستلام الأدوية بالنقابة ضمن خطة تطوير مشروع علاج الصحفيين وأسرهم لتقديم خدمات لأول مرة مثل العيادات الخارجية المجانية التي بدأ تشغيلها في فبراير الماضي، وخدمة اشتراك أقارب الصحفيين في مشروع العلاج. كما سيتم الإعلان عن خدمة طبية جديدة أخرى قريبًا جدًا".

مقالات مشابهة

  • الانتاج المحلي يسد 80% من الحاجة.. لماذا لا يصل العراق إلى الاكتفاء الذاتي بالدجاج؟
  • وزير الداخلية العراقي يؤكد حماية الشريط الحدودي مع سوريا وعدم السماح بأي ثغرة
  • انخفاض كبير في عدد شاحنات المساعدات لغزة
  • إيقاف الاستيراد خلال 24 شهرًا.. هل يتحول العراق لمصدّر للغاز بحلول 2028؟
  • إيقاف الاستيراد خلال 24 شهرًا.. هل يتحول العراق لمصدّر للغاز بحلول 2028؟ - عاجل
  • وزير المواصلات في «حكومة حماد» يجتمع مع رئيس منفذ إمساعد
  • مسؤول محلي: عملية امنية مشتركة بين كركوك والسليمانية لتمشيط الشريط الحدودي
  • الصين والهند تتفقان على استمرار الاتصالات الدبلوماسية والعسكرية بشأن الوضع الحدودي
  • محافظ مسندم يتوِّج الفائزين بـ"جائزة أفضل منفذ خدمات 2024"
  • “الصحفيين”: افتتاح منفذ لطلب واستلام الأدوية.. وخصم من 12 إلى 15% على الأدوية المستوردة و20 % على المحلية