أعلنت مصادر بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جهاز تنمية العاشر من رمضان سيعلن تسليم أراضي الحي «21 إسكان متميز»، بدءا من الأحد المقبل حتى 7 مارس.

وأوضحت المصادر في تصريحات لـ«الوطن» أن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان سيتيح أربعة أيام للمتخلفين عن استلام أراضيهم، للتيسير على المواطنين، وتبدأ يوم 10 من مارس حتى الخميس 14 من نفس الشهر.

وأشارت المصادر إلى أن المستفيدين سيتوجهون فور الإعلان الرسمي إلى إدارة خدمة المواطنين بمقر الجهاز، ومعهم ما يفيد سداد المستحقات المالية بالبنك، وكل المستندات الخاصة بقطعة الأرض قبل الاستلام، ويمكن الرجوع للموقع الإلكتروني الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للتعرف على أي معلومات إضافية فور الإعلان رسميا عن بدء التسليم، من خلال الرابط التالي: www.newcities.gov.eg

 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إدارة خدمة المواطنين الأحد المقبل الإسكان المتوسط الرئيس عبد الفتاح السيسي العاشر من رمضان المجتمعات العمرانية الجديدة المرحلة الرابعة المستحقات المالية أراضي أربعة

إقرأ أيضاً:

بيع 4 قطع أراضٍ بأنشطة مخابز جديدة في العاشر من رمضان لزيادة الخدمات

قال المهندس علاء عبداللاه مصطفي، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إنه تم بيع 4 قطع أراضٍ بنشاط مخابز، بمناطق مختلفة في المدينة، وذلك بمزاد علني بمقر الجهاز، ضمن خطط الجهاز لزيادة وتطوير الخدمات المقدمة لسكان المدينة.

عُقد المزاد بحضور ممثلى مجلس الدولة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووزارة المالية، وأعضاء لجنة المزاد، لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.

المخابز الجديدة ستساعد في تلبية احتياجات سكان المدينة

وأكد رئيس الجهاز، أن المخابز الجديدة ستساعد في تلبية احتياجات سكان المدينة من المخابز، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان، بما يعكس التزام الجهاز بتطوير البنية التحتية والخدمات العامة بشكل عام، مشيراً إلى أن المزاد يعكس مدى التقدم في معدلات التنمية نظراً لاهتمام الدولة وجهاز المدينة بزيادة الخدمات بها.

وفي سياق متصل، استقبل مسئولو جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان السيد المهندس مصطفى جابر، مصمم برنامج المستخلصات المزمع تنفيذه على مستوى الهيئة وأجهزتها، وذلك لتنظيم ورشة عمل تخصصية لاستعراض إجراءات التحول لرقمنة نظام المستخلصات بالهيئة وأجهزتها.

دفع معدلات التنمية بمختلف المشروعات

وأوضح مسئولو الجهاز، أنه سيتم تنفيذ ذلك من خلال تطبيق رقمي، والذي يعمل على ضبط وحوكمة الإجراءات وسرعة إنهاء الدورات المستندية لدفع معدلات التنمية بمختلف المشروعات، ولا سيما رقمنة نظام المستخلصات، لما له من أهمية كبيرة في سرعة إنجاز مراجعة وصرف المستخلصات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

مقالات مشابهة

  • 1000 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بالعاشر من رمضان
  • تخفيضات 10%.. بشرى سارة من التموين بشأن أسعار السلع بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • الإثنين.. مزاد وحدات الطعام المتنقلة في العاشر من رمضان
  • انتصارات أكتوبر والخداع الاستراتيجي
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • جاكلين عازر تزف بشرى سارة لأهالي البحيرة
  • بعد إصابتها في حادث سير.. رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على حالة طالبة
  • بيع 4 قطع أراضٍ بأنشطة مخابز جديدة في العاشر من رمضان لزيادة الخدمات
  • بيع 4 قطع أراضٍ بأنشطة مخابز جديدة بالعاشر من رمضان
  • بيع ٤ قطع أراضٍ بأنشطة مخابز جديدة بالعاشر من رمضان لزيادة الخدمات