شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نقابة الأطباء أكثر من 27 ألف طبيب في الأردن والعدد سيتضاعف، كشف رئيس اللجنة الإعلامية في نقابة الأطباء، الدكتور حازم القرالة، أنه حسب إحصاءات نقابة الأطباء الأخيرة، يوجد حاليًا في الأردن 27900 طبيب، ومتوقع .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقابة الأطباء: أكثر من 27 ألف طبيب في الأردن والعدد سيتضاعف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقابة الأطباء: أكثر من 27 ألف طبيب في الأردن والعدد...
كشف رئيس اللجنة الإعلامية في نقابة الأطباء، الدكتور حازم القرالة، أنه حسب إحصاءات نقابة الأطباء الأخيرة، يوجد حاليًا في الأردن 27900 طبيب، ومتوقع أن يتضاعف هذا العدد خلال...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقابة الأطباء

إقرأ أيضاً:

طبيب جهاز هضمي: الطعام الجاف لا يسبب التهاب المعدة

أفاد طبيب الجهاز الهضمي أندريه خاريتونوف بأن الكثير من الناس يثقون في الآراء الخاطئة حول ضرر أو فائدة بعض المنتجات، وأشار أيضًا إلى أن بعض النظريات الشائعة حول التغذية هي في الأساس خرافات وقد أطلق على إحدى هذه الأساطير اسم فكرة أن بعض الأطعمة يمكن أن تؤذي الجدران الحساسة للجهاز الهضمي من الداخل.

لا توجد نهايات عصبية في الغشاء المخاطي للمعدة تستشعر الألم، ولا يمكن لأي طعام أن يتآكل أو يخدش الغشاء المخاطي، والإيثانول الموجود في المشروبات الكحولية القوية أو، على سبيل المثال، جوهر الخل قادر على القيام بذلك.

وأضاف أندريه خاريتونوف أنه يعتبر فكرة أن الطعام الجاف ضار هو أسطورة أخرى وفي الواقع، أوضح الطبيب، أن مثل هذه الأطعمة لا تؤدي إلى التهاب المعدة (كما يُزعم كثيرًا)، وبشكل عام لا تسبب مشاكل للجهاز الهضمي وعند استخدامه، قد تشعر أنه لا يوجد ما يكفي من اللعاب وفي هذه الحالة يكفي شرب الماء، وهذا الانزعاج لا يشكل تهديداً خطيراً.

أما بالنسبة للشعور غير السار بالثقل والأمراض الأخرى في المعدة بعد تناول الطعام، فقد أشار طبيب الجهاز الهضمي وفي كثير من الحالات، لا يشير هذا إلى التهاب المعدة، بل يشير إلى عسر الهضم الوظيفي لدى الشخص، والذي يتميز بزيادة حساسية أعصاب المعدة لمختلف العوامل الغذائية بالإضافة إلى ذلك، كان خاريتونوف يشكك في قدرة الغلوتين على إثارة العمليات الالتهابية في الجسم، وفقط نسبة صغيرة جدًا من الأشخاص لديهم حساسية لهذا المكون الغذائي.

مقالات مشابهة

  • نقابة الأطباء تؤكد استعدادها تقديم الدعم للحالات المصابة بأسوان
  • المرض الغامض في أسوان.. بيان من نقابة الأطباء بشأن الأزمة
  • طبيب جهاز هضمي: الطعام الجاف لا يسبب التهاب المعدة
  • تعليق نقابة الأطباء على تصوير مناطق حساسة بالجسم خلال عمليات تجميل (فيديو)
  • الأطباء تعلق على قيام طبيب تجميل بنشر صورًا غير لائقة لمرضاه
  • عاجل| أول تعليق من النقابة بعد نشر طبيب تجميل صور لمناطق حساسة لمرضاه على السوشيال ميديا
  • طبيب لبناني : استأصلنا عيون أكثر من 50% من المصابين في تفجيرات “البيجر” .. فيديو
  • نقابة الأطباء المقيمين في موريتانيا تعلن تعليق إضرابها
  • الصحة تدعو الأطباء المتقدمين لإعادة التعيين إلى المراجعة
  • كارنيه نقابة المهندسين.. طرق التجديد لمدة عام أو اثنين أو أكثر (فيديو)