تواجدت النجمة الاسبانية "ألبا فلوريس" نجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابل في حفل غويا السينمائي الذي اقيم في إسبانيا  حيث كانت رفقة عدد كبير من النجوم من أجل الاحتفال واستلام الجوائز.

اقرأ ايضاًالنسخة الكورية من لاكاسا دي بابل تستعين بفرقة BTS.. واشادة كبيرة من الجمهورألبا فلوريس نجمة لا كاسا دي بابل تدعو لوقف اطلاق النار
 

وفي تصريحات جديدة للفنانة الإسبانية خلال كواليس الحفل، تحدثت حول ضرورة وقف اطلاق النار في غزة وأن ينعم أهلها بالسلام، وقالت خلال الحفل: "السلام لـ فلسطين، في هذه الأوقات الصعبة  ومع مقتل أكثر من ما يقارب الـ  30 ألف شخص من الصعب علينا أن نأتي الى هذا المهرجان ونقوم بالاحتفال ببساطة، أتمنى من حكومة بلدي ان تفعل شيئا من أجل وقف اطلاق النار".

كما لفتت النجمة "ألبا فلوريس" والمشهورة بشخصية نيروبي في المسلسل الأشهر  الانظار اليها بسبب ارتدائها شارة  تحمل عبارة وقف اطلاق النار في غزة، مع شعار البطيخة الذي أصبح رمزًا لفلسطين في الفترة الأخيرة.
 

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Adnan (@ahmedadnan949)

اقرأ ايضاً"لاكاسا دي بابيل" يستفز الشرطة الألمانية.. والسر في إعلان أحد المتاجر

 

وأضافت نجمة (La Casa de Papel)، إنها تتمنى ان يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبذلون المزيد من الجهود من أجل نقل ما يحدث حقًا، ووصفت ما يحدث بـ الإبادة الجماعية وقالت إنها تتمنى أن تصبح فلسطين حرة في أقرب وقت.

ولم يتوقف الأمر عنا حيث ختمت دعمها لفلسطين بعد أن صعدت إلى المسرح لتقديم إحدى الجوائز وقالت تصبحون على سلام لفلسطين،  وهو ما لقي ترحيبًا كبيرًا بين الحضور الذي صفق بقوة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: لا كاسا دي بابل نيروبي اخبار المشاهير اطلاق النار دی بابل

إقرأ أيضاً:

تعرف على شرط إسرائيل لوقف إطلاق النار في لبنان

القدس المحتلة - الوكالت

أكد وزير خارجية إسرائيل يسرائيل كاتس رفض مقترح التسوية مع "حزب الله" ووقف إطلاق النار، معتبرا أن "الطريقة الوحيدة للاتفاق هي إبعاد "حزب الله" إلى شمال الليطاني ونزع سلاحه".

ونقلت هيئة الإذاعة الإسرائيلية عن كاتس قوله "نرفض مقترح التسوية مع حزب الله ولن نوافق على وقف إطلاق النار.. تنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي بشأن لبنان بالكامل هو السبيل لوقف إطلاق النار".

وفي وقت سابق، أفاد موقع واللا نقلا عن مسؤولين أمنيين إسرائيليين، بأن هناك "إجماع على المستويين السياسي والعسكري بأن الغزو البري للبنان مسألة وقت".

ونقل الموقع عن مصدر أمني تأكيده ان "القوات تتركز في الجبهة الشمالية وتستعد لدخول بري إلى لبنان، ونعد خططا عملياتية جديدة لإجراء تغييرات في جنوب لبنان والمنطقة".

وأضاف :" نجمع معلومات استخباراتية بشأن استعدادات حزب الله وخاصة قوة الرضوان قبل الدخول البري".

وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي أكد على ضرورة وقف إطلاق النار على جميع الجبهات، مؤكدا تمسك بلاده بالحل الدبلوماسي.

مقالات مشابهة

  • 6 وسابعهم كلب..قتلى في هجوم بالرصاص في يافا الإسرائيلية
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • قتلى وجرحى بعملية اطلاق نار كثيف في تل ابيب
  • بوريل أكد بذل كل الجهود لوقف اطلاق النار: مستعدون لمساعدة لبنان
  • الدبلوماسية الفرنسية تعطي الأولوية للرئاسة ووقف اطلاق النار
  • وزير خارجية بريطانيا يكرر الدعوة لوقف إطلاق النار بالشرق الأوسط
  • «بري»: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • الشرطة الألمانية تدهم وتفتش منازل مؤيدين لفلسطين
  • تعرف على شرط إسرائيل لوقف إطلاق النار في لبنان
  • سلطنة عمان تدعو لوقف القتال في المنطقة ومعالجة الأسباب الجذرية للصراع