ماجد محمد

أكد رئيس نادي ضمك السابق صالح أبو نخاع أن قرار الـ 8 لاعبين الأجانب، لا يمكن العودة فيه مرة أخرى، وإلغاء هذا القرار لا يصب في مصلحة الرياضة السعودية.

وتابع أبو نخاع أنه يجب إعطاء القرار فرصة، لا تقل عن 5 سنوات، لدراسة جودة المشروع من عدمها، مشيرًا كذلك إلى ضرورة الاهتمام بالفئات السنية.

وعلق الناقد الرياضي محمد الشيخ أن قرار الـ 8 لاعبين ليس وليد هذا الموسم، ولكنه مطروح منذ 2017، مشيرًا أن مدرب المنتخب السابق رينارد أن وجود 8 لاعبين لا يمكن من إنتاج منتخب قوي.

وتابع الشيخ أنه عندما عرض على مدرب المنتخب الحالي مانشيني هذا القرار، أدْلى قدرته على خلق منتخب قوي، مشيرًا أن الأمر فيه اختلاف لوجهات النظر.

وأشار أن دوري روشن أصبح في ركب أفضل 5 دوريات على مستوى العالم، لذلك يجب السير على خطاهم، وهو استقدام لاعبين محترفين، وتصدير آخرين إلى أوروبا.

صالح أبو نخاع: لا يمكن التراجع عن قرار الـ 8 أجانب ويجب الصبر على هذه التجربة ونرى نتائجها .. يجب الاهتمام بالفئات السنية

محمد الشيخ: مشكلتنا ليست في الـ 8 أجانب .. يجب أن نبني احتراف في طريقين استيراد وتصدير #أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/OPSn2DXdBJ pic.twitter.com/EugTTiINea

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) February 11, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: استقدام قرار لاعبين أجانب قرار الـ 8 أبو نخاع لا یمکن

إقرأ أيضاً:

الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"

أشاد الجمهور بمشهد مواجهة الفنانة إيمان العاصي "ليلى" والفنان محمد القس "أكرم"، والذي كان ضمن أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليا على منصة "واتش ات" وشاشة قنوات "on" و“on drama”.

 

وجاء في هذا المشهد، خطف ليلى من قبل سيارة مجهولة، والتعدي على محمود شرشر "محمد محمود عبدالعزيز، ومن ثم تكتشف ليلى أن من كام بخطفها هو زوجها أكرم، وحاول في بداية حديثهما معا أن يعتذر لها عما بدر منه في حقها خلال الفترة الماضية.

 

مشهد المواجهة بين أكرم وليلى

ومن أبرز تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا:برافو إيمان العاصي، ممثل جيد، ليلى تمثيلها رائع طبيعية أوي، إيمان العاصي فعلا مبدعة، تمثيل إيمان العاصي رااائع،مسلسل جميل.

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"




ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON



وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟
  • وليد الفراج: الشباب أكل بيده .. فيديو
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • الشيخ: يجب تقليل أسعار التذاكر في المملكة أرينا.. فيديو
  • الحبسي: الأخدود رغم أنه بـ 10 لاعبين انتصر والعروبة استغل الأرض والجمهور .. فيديو
  • بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا "ديبو"
  • وليد الفراج يهاجم الجمهور السعودي: "كأن الكراسي من فلوس أبوك".. فيديو
  • النيابة المصرية تجدد حبس مختفين قسريا لفترات طويلة