صحافة العرب:
2024-09-19@18:00:47 GMT

- هل يستحق ديمبلي البقاء على حساب رافينيا ؟

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- هل يستحق ديمبلي البقاء على حساب رافينيا ؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل يستحق ديمبلي البقاء على حساب رافينيا ؟، 8211; العديد من الأصوات قد نادت برحيل رافينيا خلال فترة الانتقالات الحالية لإنعاش خزينة برشلونة من أجل تسجيل عقود .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يستحق ديمبلي البقاء على حساب رافينيا ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يستحق ديمبلي البقاء على حساب رافينيا ؟

– العديد من الأصوات قد نادت برحيل رافينيا خلال فترة الانتقالات الحالية لإنعاش خزينة برشلونة من أجل تسجيل عقود اللاعبين الحاليين الذين جددوا الموسم الماضي والصفقات الجديدة .

بالنظر للمفاضلة المطروحة بين رافينيا وديمبلي ، سنجد أنها ليست عادلة حيث توجد الكثير من الانتقادات التي وجهت للبرازيلي مع المطالبة برحيله على الرغم من أن مشاركته وأرقامه أفضل من ديمبلي الموسم الماضي حيث غاب الفرنسي لفترة طويلة جراء الإصابة فضلًا عن أنه لم يقدم ذات أرقام رافينيا الذي ساهم بالتسجيل وصناعة الأهداف .

رافينيا لاعب مميز ، يمكنه أن يقدم الفائدة لبرشلونة مع ضرورة عدم تفضيل ديمبلي الذي على الورق لم يقدم ما يجعل برشلونة حريصًا على التجديد له ويضحي بالبرازيلي من أجله .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسرح المواجهة يقدم 200 ليلة عرض في 18 محافظة

تنطلق المرحلة الخامسة من مشروع مسرح المواجهة والتجوال، التابع لقطاع الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان في محافظة قنا غدا.

وأكد المخرج محمد الشرقاوي، المشرف على مسرح المواجهة والتجوال في بيان، أن المرحلة الجديدة تستهدف 18 محافظة من خلال تقديم 8 عروض مسرحية تهدف إلى تحقيق 200 ليلة عرض تشمل عروضا من فرق مسرح الطليعة، المسرح الكوميدي، مسرح القاهرة للعرائس، مركز الهناجر للفنون، المسرح القومي للطفل، بالإضافة إلى فرقة المواجهة والتجوال.

عروض المواجهة والتجوال

وتعرض فرقة المواجهة والتجوال مسرحية توتة توتة في محافظات قنا، الأقصر، أسوان، بني سويف، المنيا، الوادي الجديد، فضلا عن مسرحية السمسمية في الفيوم، أسيوط، المنيا، سوهاج، حلايب وشلاتين.

وفي سياق متصل، تقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس عرض «أكتوبر الذهبي» في العريش، دمياط، بينما تُعرض مسرحية «نجوم من خشب» في البحيرة، الشرقية، أما فرقة المسرح الكوميدي، تقدم مسرحية «يوم عاصم جدا» في الغربية والبحيرة.

كما يشارك مركز الهناجر للفنون بعرض المونودراما «ودارت الأيام» في بورسعيد، الدقهلية، البحيرة الغربية، بينما يقدم المسرح القومي للأطفال العرض المسرحي «الحلم حلاوة» في المنوفية والشرقية، وأخيرًا تعرض فرقة مسرح الطليعة «أوبرا العتبة» في: أسيوط قنا.

ويهدف مشروع مسرح المواجهة والتجوال إلى نشر الفن المسرحي في أقصى ربوع الوطن، وخاصة القرى الأكثر احتياجا، وذلك من خلال تقديم عروض متنوعة تتناول قضايا المجتمع، وتساهم في بناء الوعي الثقافي والفني.

مقالات مشابهة

  • مسرح المواجهة يقدم 200 ليلة عرض في 18 محافظة
  • أوبك تسجل انخفاضاً بأسعار نفط البصرة خلال الشهر الماضي
  • النزاهة تنفذ 98 عملية ضبط وتعتقل 17 متهماً خلال شهر آب الماضي
  • رسائل تهديد تصل إسرائيليين على الهواتف
  • رسائل تهديد تصل إسرائيليين على هواتفهم
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • زيادة صادرات النفط الخام الليبية في الأسبوع الماضي
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • نجاد البرعي: مشروع قانون الإجراءات الجنائية كان يستحق مناقشات أكثر
  • الفلاحي: تضارب روايات الاحتلال يؤكد أن البقاء برفح ذريعة لإفشال صفقة الأسرى