شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن توقعات بتراجع مبيعات الهواتف الذكية عالميا بـ 11بالمائة، كاناليس Canalys ، إن الركود المستمر في السوق أثر على الشركات الكبرى، مثل سامسونغ للإلكترونيات وأبل، اللتين اضطرتا إلى تقليل عمليات البيع إلى .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقعات بتراجع مبيعات الهواتف الذكية عالميا بـ 11%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقعات بتراجع مبيعات الهواتف الذكية عالميا بـ 11%

كاناليس" (Canalys)، إن الركود المستمر في السوق أثر على الشركات الكبرى، مثل سامسونغ للإلكترونيات وأبل، اللتين اضطرتا إلى تقليل عمليات البيع إلى الموزعين أو الشحن إلى تجار التجزئة.

تصدرت سامسونغ السوق بحصة بلغت21 بالمئة، تليها أبل بنسبة 17 بالمئة، وشاومي بنسبة 13 بالمئة، وأوبو بنسبة 10 بالمئة.

وقال التقرير إنه بينما انخفض النمو على أساس سنوي، بدأت الأوضاع في التحسن، مع ظهور مؤشرات على نمو الاستثمارات وانخفاض المخزونات.

وقال لو شوان تشيو المحلل في كاناليس: "يرسل سوق الهواتف الذكية إشارات مبكرة على الانتعاش بعد ستة أرباع متتالية من التراجع منذ عام 2022".

الهواتف الذكية في التصفية حيث أعطى بائعي الهواتف الذكية الأولوية لخفض مخزون الطرز القديمة لإفساح المجال لإطلاقات جديدة."

تستعد سامسونغ لإطلاق هواتفها الرائدة الجديدة القابلة للطي الأسبوع المقبل، حيث تتطلع إلى زيادة مبيعات الهواتف الذكية في النصف الثاني وترسيخ مكانتها في القطاع المتميز الجديد.

ستعقد سامسونغ حدث الكشف عن أجهزتها الحديثة في سيئول، وهي المرة الأولى التي يُعقد فيها الحدث نصف السنوي في كوريا منذ انطلاقه في 2009.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونغ موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاقتصاد الأمريكي يضيف وظائف أقل من التوقعات في أغسطس

واشنطن – أضاف الاقتصاد الأمريكي 142 ألف وظيفة جديدة في أغسطس/ آب الماضي، أقل من توقعات محللي وول ستريت البالغة 160 ألف وظيفة.

وقال مكتب إحصاءات العمل الأمريكي في بيان، امس الجمعة، إن نسبة البطالة تراجعت قليلا إلى 4.2 بالمئة نزولا من 4.3 بالمئة في يوليو/ تموز السابق له، الذي سجل أعلى مستوى منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

وبلغ عدد العاطلين عن العمل في السوق الأمريكية حتى نهاية أغسطس الماضي، نحو 7.1 ملايين شخص، فيما سجل الرقم 6.3 ملايين شخص في أغسطس 2023، وحينها بلغت البطالة 3.8 بالمئة.

وتضيف الأرقام مزيدا من الضغوط على الفيدرالي الأمريكي، ضمن جهود يقودها لمنع حدوث ركود في الاقتصاد، وتنشيط السوق وتوفير مزيد من فرص العمل.

وبعد بيان مكتب إحصاءات العمل، تحولت أسعار الذهب صعودا بزيادة بلغت 0.37 بالمئة، بعد تراجعها 0.21 بالمئة، لتستقر عند 2525 دولارا بحلول الساعة (13:57 ت.غ)، فيما تراجع مؤشر الدولار 0.2 بالمئة.

وبلغت معدلات البطالة للرجال البالغين 4 بالمئة، والنساء البالغات 3.7 بالمئة، والمراهقين 14.1 بالمئة، والبيض 3.8 بالمئة، والسود 6.1 بالمئة، والآسيويين 4.1 بالمئة، والإسبان 5.5 بالمئة بالمئة.

ومن بين العاطلين عن العمل، انخفض عدد الأشخاص الذين تم تسريحهم مؤقتا بمقدار 190 ألف عامل، إلى 872 ألف عامل في أغسطس.

بينما ظل عدد العاطلين عن العمل مدة طويلة، 27 أسبوعا أو أكثر، دون تغيير تقريبا عند 1.5 مليون شخص في أغسطس.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • «سيتي جروب» تتوقع بانخفاض أسعار البترول عالميا إلى 60 دولارا للبرميل في 2025
  • هكذا تؤثر الهواتف الذكية على تركيز الطلاب في المدرسة
  • عالمياً.. أسعار الذهب تحافظ على استقرارها بانتظار بيانات التضخم
  • توقعات بانخفاض التضخم بمصر في آب رغم ارتفاع الأسعار
  • مبيعات عربية تكبد البورصة 41 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم الأحد
  • «40.5 مليار خسائر سوقية».. مبيعات محلية وعربية تهبط بمؤشرات البورصة في ختام التعاملات
  • بنسبة 95%‎ .. ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار للحوالات الخارجية
  • مؤشر البورصة الرئيسي يتراجع بأكثر من 2% بسبب مبيعات مصرية وعربية
  • السعودية.. الاقتصاد غير النفطي ينمو 4.9% بالربع الثاني
  • الاقتصاد الأمريكي يضيف وظائف أقل من التوقعات في أغسطس