بدأت شركة ناقل المملوكة لمؤسسة البريد السعودي "سبل"، في نقل الخيل المشاركة بالنسخة الخامسة من كأس السعودية 2024، الذي ينظمه نادي سباقات الخيل، يومي 23 و 24 فبراير على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية في العاصمة الرياض، بمشاركة أكثرمن 75 جواداً قادمة من 8 دول.

وأوضح مدير مشروع نقل الخيل في شركة ناقل المهندس عبدالمجيد القريني، أن شركة ناقل تُطبق أفضل الممارسات الخاصة، وأعلى المعايير العالمية في نقل الخيل، من خلال استخدام لوجستيات الطرف الرابع "PL 4".

وبيّن القريني، أن العمليات اللوجستية، التي تقوم بها شركة ناقل، في نقل الخيل المشاركة في كأس السعودية 24، تتضمن نقل الخيل من الإسطبلات الخاصة بها إلى أقرب مطار لها، وإنهاء إجراءات التخليص الجمركي في بلدها الأم، ثم نقلها بطائرات خاصة إلى العاصمة الرياض، وبعد إنهاء إجراءات التخليص الجمركي في مطار الملك خالد، بعد ذلك تُنقل الخيول إلى نادي سباقات الخيل.

يذكر أن شركة ناقل وقعت مع نادي سباقات الخيل في 29 ديسمبر 2022، اتفاقية شراكة إستراتيجية لتكون الشريك الإستراتيجي لإدارة وتنظيم نقل الخيل اللوجستي لمواسم "كأس السعودية" طوال خمسة أعوام؛ بهدف تطوير وتوطين الخدمات اللوجستية الخاصة بالخيل، وتحقيق أعلى استفادة من التجارب والممارسات والمعرفة العالمية في هذا المجال ونقلها محلياً.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: كأس السعودية س بل کأس السعودیة شرکة ناقل

إقرأ أيضاً:

«العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان


أعلن نادي العديد للرياضات البحرية، أنه سينظم الجولة الثالثة من سباق «عهد الاتحاد» للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، بالإضافة إلى 3 سباقات أخرى لفئتي 22 و60 قدماً خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين.
وأكد النادي أنه يتعاون مع الأندية البحرية والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، لتنظيم سباقات المحامل الشراعية ومختلف الفعاليات والأنشطة البحرية الخاصة بها، لتعزيز الوعي بالموروث البحري، والتراث الأصيل والحفاظ على البيئة البحرية والاستدامة.

مقالات مشابهة

  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • من المغرب.. الترويج لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل
  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»
  • انطلاق فعاليات منصة مونودراما الصعيد بالنسخة السابعة لمهرجان أيام القاهرة
  • لأول مرة.. انطلاق فعاليات منصة الصعيد بالنسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • السعودية تبدأ أولى خطوات كأس العالم 2024 بـ«جولة تفقدية»
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تشارك في معرض إنترسك السعودية 2024
  • فلونة.. شركة ناشئة تهتم بالصناعة اليدوية الخاصة بالخياطة والحياكة
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • مَن هو أول نبي روَّض الخيل وركبها؟.. وصفه الله تعالى بـ«الحليم»