شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مهرجانات بيت الدين بنسختها الـ40 تنطلق مساء اليوم لبنان بلد الحياة، المهرجان يستكمل في 22 تموز مع  Double Concert، واللقاء العابر للثقافة بين موسيقى الفلامينكو والألحان الشرقية، على ان يكون القسم الثاني من .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مهرجانات بيت الدين" بنسختها الـ40 تنطلق مساء اليوم: لبنان بلد الحياة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مهرجانات بيت الدين" بنسختها الـ40 تنطلق مساء اليوم:...
المهرجان يستكمل في 22 تموز مع  Double Concert، واللقاء العابر للثقافة بين موسيقى الفلامينكو والألحان الشرقية، على ان يكون القسم الثاني من الحفل مع الموزع اللبناني غي مانوكيان وفرقته الموسيقية.  وفي 25 تموز، ستكون ليلة الجاز بامتياز، تجمع بين كبار فنانين الجاز في لبنان، مع دونا خليفة الملحنة وعازفة (bass) ومع مجموعتها الموسيقية، وعازف البيانو والملحن آرثر ساتيان وفرقته. على ان تحيي ميساء قرعة حفلة  27 تموز  وتختتم المهرجانات مع مسرحية Chicago the musical التي ستعرض بنسخة عربية في 2، 3 و5 آب من تأليف وتصميم وإخراج المخرج المسرحي اللبناني روي الخوري بمشاركة ممثلين مميزين منهم: ميرفا قاضي، سينثيا كرم، فؤاد يمين، يمنى بو هدير، ماتيو الخضر، وإلياس كريستوفوريديس.  اذا، بيت الدين على موعد مع السحر والجمال اعتباراً من هذه الليلة ولمدة 3 أسابيع تقريباً، متحدية مرة جديدة الأوضاع الصعبة، ومؤكدة للعالم ان لبنان بلد الحياة والحب والجمال. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية

الرياض – هاني البشر
استُكملت اليوم الثلاثاء مواجهات كرة الطائرة (فئة الرجال) ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية، حيث تأهلت أندية “الهلال، النصر، الخليج، الاتحاد” لنصف النهائي بعد فوز الهلال على أبها 3-0، فيما تغلب النصر على الأهلي 3-1، وتمكن الخليج من الفوز على الاتحاد 3-2.

وشهدت منطقة “البوليفارد 4” إقامة أكثر من 22 مواجهة في منافسات الريشة الطائرة (سيدات – رجال) في فئة الفردي، كما احتضنت القاعة البارالمبية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي مباريات ربع النهائي لكرة السلة 5×5 للسيدات والرجال، حيث كسب فريق جدة يونايتد نظيره الاتحاد للسيدات بنتيجة 66-54، وفاز النصر على نظيره الأخدود بنتيجة 78-47. وفي فئة الرجال، انتصر الخليج على الخويلدية 72-43، واختُتمت المنافسات بفوز الاتحاد على الأهلي 71-67. وبهذه النتائج تأهلت الأندية الفائزة لنصف النهائي.

 

وفي ربع نهائي كرة قدم الصالات للصم (رجال)، كسب نادي الصم بجدة مركز الصم بمكة المكرمة 13-2، وفاز نادي الرياض على مركز الصم بالمدينة المنورة 12-1، وكسب مركز الصم بالباحة نظيره مركز الصم بالقطيف 11-3. (فيما تبقى مواجهة واحدة بين مركز صم حائل ومركز صم الأحساء لم تنتهِ بعد).

وتنطلق غداً الأربعاء منافسات نصف نهائي الطائرة (سيدات)، حيث يواجه الفيحاء نظيره النصر عند الساعة التاسعة صباحاً، يتبعه لقاء العلا مع العنقاء في الساعة الحادية عشرة صباحاً. فيما تشهد مدينة جدة انطلاق منافسات التجديف الساحلي والجت سكي. كما تُقام في الرياض منافسات ألعاب القوى، المبارزة، الملاكمة التايلاندية، كرة قدم الصالات، وألعاب القوى البارالمبية.”

مقالات مشابهة

  • لا فرصة للنجاة.. مصادر: إسرائيل تأكدت من مقتل هاشم صفي الدين وكل مرافقيه
  • برج الثور.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر: تجنب الخلافات مع شريك الحياة
  • أوجاع لبنان وفلسطين في الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • الاحتلال قصف منشآت مدنية وطاقة في الحديدة بأسلحة مصنعة في بريطانيا
  • «‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية
  • نيللي خلال تكريمها ب«الإسكندرية السينمائي»: أسعد أيام حياتي هي فترة تصوير الفوازير
  • المخرج عمرو عابدين لـ نيللي: تستحقين كل الحب
  • فوز 17 مشروعًا في مبادرة إثراء المحتوى العربي بنسختها الثالثة
  • الدورة الـ43 لمعرض الشارقة للكتاب تنطلق 6 نوفمبر